الأخبار الرياضية

المقاولون العرب يُحبط ريمونتادا الزمالك في الظهور الأول للكولومبي “كارلوس أوسوريو”

أحبط المقاولون العرب ريمونتادا الزمالك وتعادل معه (2-2) في الظهور الاول لمدرب القلعة البيضاء الجديد الكولومبي (كارلوس أوسوريو) خلال المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الاثنين 17 أبريل، في إطار منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

بهذا التعادل تقاسم الفريقين نقاط المباراة ورفع الزمالك رصيده الى 40 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، في المقابل رفع المقاولون العرب رصيده الى 36 نقطة في المركز السادس.

وبدأت مواجهة الزمالك ضد المقاولون العرب بإدارة من الحكم (محمود بسيوني) بداية من الساعة 21:15 بتوقيت مصر، 22:15 بتوقيت السعودية، 19:15 بتوقيت جرينتش.

احداث المباراة

جاء التهديد الاول في المباراة من جانب الزمالك عن طريق رأسية (ناصر منسي) لكنها ذهبت سهلة بين احضان الحارس (محمود أبو السعود).

واصل الابيض بدايته القوية باحثاً عن تسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة الثامنة أطلق لاعب الوسط (دونجا) تصويبة قوية من خارج المنطقة ارتدت من القائم الأيمن.

ومن هجمة مرتدة للمقاولون مرر الموريتاني مامادو نياس الكرة داخل منطقة الجزاء لتصل لجون أوكلي سددها مباشرة سكنت الشباك الى يسار محمد صبحي.

رد الزمالك بهدف التعادل من رمية تماس نفذها التونسي حمزة المثلوثي داخل منطقة الجزاء اخطأها دفاع المقاولون لتصل لزيزو سددها مباشرة الى يسار ابو السعود.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للزمالك اثر عرقلة محمد مجلي لمصطفى شلبي انبرى لها الاخير وسددها الى يمين ابو السعود.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ومن هجمة مرتدة للمقاولون اخطأ حسام عبد المجيد في ابعاد الكرة من امام مرماه، لتصل لفادي فريد سددها داخل الشباك الى يسار محمد صبحي.

تشكيلات الفرق : الزمالك – المقاولون العرب

تشكيلة الزمالك الاساسية اليوم: محمد صبحي – حمزة المثلوثي – محمود الونش – حسام عبد المجيد – حاتم سكر – نبيل عماد دونجا – محمد عبد الغني – ابراهيما نداي – احمد زيزو – ناصر منسي – مصطفى شلبي.

تشكيلة المقاولون العرب الاساسية اليوم: محمود أبو السعود – أمي عابد – أحمد علاء – فاروق نور الدين – جوزيف اوشايا – احمد عاطف قطة – احمد الشيمي – محمد مجلي – لويس ادوارد – امادو انياص – جون اوكلي.

1 2الصفحة التالية

مقالات ذات صلة