اصابات

جوارديولا يحدد موعد عودة ايرلينج هالاند للمشاركة مع مانشستر سيتي

حسم مدرب مانشستر سيتي الانجليزي بيب جوارديولا في مشاركة هداف الدوري إيرلينج هالاند ضد ساوثهامبتون يوم السبت في البريميرليج، وأكد جاهزية النجم النرويجي للإنضمام إلى تشكيلة الفريق.

وسيعود هالاند إلى تشكيلة الفريق في رحلة سانت ماري بعد الغياب عن الفوز على ليفربول الأسبوع الماضي، حيث أكد جوارديولا أن عودة الدولي النرويجي إلى التدريبات لم تكن مشكلة.

وقال جوارديولا في اللقاء الصحفي الذي يسبق مباراة مانشستر سيتي و ساوثهامبتون في البريميرليج: تدرب إيرلينج في اليومين الماضيين، وهذا جيد حقًا. سيكون جاهزا.

واستمر جوارديولا في الاعتراف بأنه سعيد لرؤية فريقه يقوى قبل ما يمكن أن يكون مباراة صعبة ضد الفريق متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بيب جوارديولا: الآن كل فريق يلعب من أجل شيء ما، إنها نفس المعركة المهمة للدوري الممتاز. كل مباراة لها خصائصها الخاصة وعليك أن تكون مستعدًا، لقد كان ساوثهامبتون دائمًا صعبًا للغاية.

يتجه مان سيتي إلى نهاية الأسبوع بفارق ثماني نقاط خلف المتصدر أرسنال، الذي لعب مباراة واحدة أكثر وسيحافظ على هذا الوضع حيث يسافر فريق ميكيل أرتيتا إلى آنفيلد روود لمواجهة ليفربول يوم الأحد.

مقالات ذات صلة