أهداف

فيديو اهداف مباراة الرجاء والوداد في ديربي الدوري المغربي 2023

شاهد فيديو اهداف مباراة الرجاء والوداد ضمن مباريات اليوم الاربعاء 6 أبريل، الرابع عشر من شهر رمضان المعظم، في الدوري المغربي للمحترفين موسم 2023/2022.

فشل الرجاء في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي وبالتالي العودة إلى مضمار المنافسة على لقب البطولة المغربية المحترفة “إنوي”.

تقدم الرجاء في نتيجة مباراة اليوم 1/2 حتى الدقيقة 98 التي شهدت احتساب الحكم رضوان جيد لركلة جزاء مشكوك في صحتها لصالح لاعب الوداد زهير المترجي، نفذها أيمن الحسوني بنجاح ليعدل النتيجة 2/2.

كان الوداد قد حسم ديربي الذهاب امام الرجاء بنتيجة (2-1) يوم 23 أكتوبر 2022، تقدم للواك أيمن الحسوني في الدقيقة 56 وأضاف أرسين زولا الهدف الثاني في الدقيقة 80، قبل ان يسجل محمد النهيري هدف النسور في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

الرجاء 2-2 الوداد

تشكيلة الرجاء الاساسية اليوم: أنس الزنيتي – محمود بنتايك – اسماعيل مقدم – زكارياء هبطي – جمال حركاس – حمزة خابا – روجير أهولو – محمد الزريدة – محمد المكعازي – عبد الصمد بداوي – يسري بوزوق.

تشكيلة الوداد الاساسية اليوم: يوسف المطيع – يحيى جبران – جلال الداودي – أيمن الحسوني – يحيى عطية الله – بولي جونيور سامبو – أيوب العملود – هشام بوسفيان – أمين فرحان – سيف الدين بوهرة – أرسين زولا كياكو.

تقدم الرجاء بهدف أول في الدقيقة 39 من ركلة جزاء نفذها اللاعب يسري بوزوق.

وعدل أرسين زولا النتيجة لصالح الوداد في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من ضائع (45+4).

بعد انتصاف الوقت الاصلي للقاء، في الدقيقة 67، كسر محمد بولكسوت نتيجة التعادل بإحراز هدف تقدم الرجاء 1/2.

في الدقيقة الأخيرة من الوقت المُحتسب بدل من ضائع للشوط الثاني والمباراة، نجح أيمن الحسوني في ترجمة ركلة الجزاء التي تحصل عليها زهير المترجي لهدف تعادل الوداد 2/2.

مقالات ذات صلة