كأس البطولة العربية

العنابي يستهل مشواره في البطولة العربية بمواجهة البرج اللبناني على ستاد آل نهيان

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية مباراة الوحدة الاماراتي والبرج اللبناني، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 4 أبريل، الثالث عشر من شهر رمضان المعظم، في كأس الملك سلمان.

يستهل نادي الوحدة مشواره في البطولة العربية عندما يستقبل نظيره البرج اللبناني على ستاد آل نهيان في ذهاب المرحلة الأولى، ويسعى “العنابي” الذي يشارك في البطولة للمرة الثانية لحسم التأهل إلى دور المجموعات.

يذكر أن الفائز من الوحدة والبرج بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، سيلتقي في الدور التأهيلي الثاني للبطولة العربية للاندية، ببطل موقعة الجيش الملكي المغربي والاتحاد الليبي.

كان المدير الفني للعنابي، الهولندي آرنو بويتنويغ، أكد خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة أمس الإثنين، أنه فريقه يأخذ المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان بجدية كبيرة، وطموحه في التأهل للدور المقبل.

وفي المقابل، أعرب المدير الفني للبرج اللبناني، حسين طحان، عن سعادته بخوض مباراتي الذهاب والإياب أمام الوحدة على ستاد آل نهيان، مؤكداً أن فريقه درس مكامن القوة والضعف لدى العنابي، وأنه سيسعى من خلال الروح القتالية للظفر ببطاقة العبور للدور المقبل.

تنطلق صافرة بداية مواجهة الوحدة ضد البرج مساء اليوم بداية من الساعة 22:00 بتوقيت الامارات، 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية، 18:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر الوحدة الاماراتي والبرج اللبناني على شبكة أبوظبي الرياضية بالأضافة الى قناة شركة الرياضة السعودية SSC، والكأس القطرية، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للبطولة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

الوحدة 3-0 البرج

البطولة العربية للأندية – ذهاب الدور التأهيلي الأول

ستاد آل نهيان

انتهت

مقالات ذات صلة