مباريات اليوم

العالمي يطمح لتضييق الخناق على الإتي في مواجهته للعدالة

العالمي يطمح في تضييق الخناق على الإتي بمواجهة العدالة، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 4 أبريل، الثالث عشر من شهر رمضان المعظم، في إطار منافسات الدوري السعودي روشن.

يطمح نادي النصر في تضييق الخناق أو خطف الصدارة من المتصدر الاتحاد، حين يحل ضيفًا على فريق العدالة في ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي روشن 2022/2023.

وتقام في نفس التوقيت مباراتين، واحدة في الجولة 22 بين اتحاد جدة وضيفه ضمك على ملعب الجوهرة المشعة، والثانية بين الهلال ومضيفه الفيحاء، المؤجلة من الجولة 17.

ويتواجد النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن، وفي رصيده 49 نقطة من 21 مباراة، ويفصله نقطة واحدة عن المتصدر نادي اتحاد جدة؛ وحقق العالمي الانتصار 15 مرة، وتعادل 4 مرات، وخسر مرتين.

من جانبه، يقبع العدالة في المركز 14 وفي جعبته 17 نقطة، متساويًا مع نادي الخليج الذي يتواجد في منطقة الهبوط، وبفارق 8 نقاط عن متذيل الترتيب فريق الباطن؛ وحقق العدالة 4 انتصارات، تعادل في 5، وتلقى 12 هزيمة.

ينقل بث مباشر مباراة النصر والعدالة على قناة شركة الرياضة السعودية SSC 1، بصوت المعلق الرياضي “عبد الله الغامدي”، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية.

وتبدء مباراة النصر والعدالة، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة؛ بإدارة من الحكم السعودي “عبدالله الحربي”.

التقى النصر والعدالة في 3 مباريات سابقة ببطولة الدوري السعودي، كسب العالمي الثلاث مواجهات بنتيجة إجمالية قدرها 13 هدفًا، واسقبلت شباكه هدفين.

النصر 5-0 العدالة

ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية

الدوري السعودي روشن – الجولة 22

انتهت

تشكيلة النصر الاساسية اليوم : نواف العقيدي، غيسلان كونان، ألفارو جونزاليس، عبدالإله العمري، سلطان الغنام، عبدالرحمن غريب، سامي النجعي، عبدالله الخيبري، لويس جوستافو، أندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو.

تشكيلة العدالة الاساسية اليوم : ميلان مياتوفيتش، علي السالم، ديفيد تيجانيتش، بوريس جودال، محمد العوفي، بيدرو ميجيل، ماركوس أنتونسون، إيدسون فيليب، خالد حمدي، عبدالعزيز الجمعان، رينالدو لينيس.