الدوري الإيطالي

السيدة العجوز تستقبل الأفاعي بذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا 2023

السيدة العجوز تستقبل الأفاعي، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 4 أبريل، الثالث عشر من شهر رمضان المعظم، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا 2023

يستعد عشاق كرة القدم الإيطالية لمواجهة ثالثة على التوالي بين يوفنتوس والانتر في بطولة كأس ايطاليا، حينما يتقابلان على ملعب أليانز ستاديوم في ذهاب دور نصف النهائي نسخة 2022/2023.

ويلتقي في المباراة الأخرى لنصف النهائي فريق فيورنتينا مع ضيفه كريمونيزي، على استاد جيوفاني زيني، غدًا الاربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

والتقى يوفنتوس والانتر في نصف نهائي كأس ايطاليا 2020/2021، ونجح فريق السيدة العجوز في التأهل إلى النهائي من قلب ملعب جوسيبي مياتزا بالفوز 2-1، بعد التعادل في الذهاب على أليانز ستاديوم بنتيجة 0-0.

وحقق يوفنتوس حينها اللقب الرابع عشر في تاريخه بالفوز على اتالانتا في المباراة النهائية بنتيجة 2-1.

وفي نسخة 2021/2022 تقابل يوفنتوس والانتر في النهائي، ونجح فريق الأفاعي في الظفر باللقب الثامن في تاريخه، بعد الفوز بنتيجة 4-2.

ينقل بث مباشر يوفنتوس والانتر، على قناة أبو ظبي الإماراتية AD SPORTS Premium 1، بصوت المعلق “عامر عبدالله”، وقناة canale 5 italia المفتوحة على القمر الصناعي Hot Bird 1-6.

وتبدء مباراة يوفنتوس والانتر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش؛ بإدارة من الحكم الإيطالي “دافيدي ماسا”.

وتقام مواجهة الإياب بين يوفنتوس والانتر، على ملعب جوسيبي مياتزا، يوم الأربعاء الموافق 26 أبريل الجاري.

ونجح يوفنتوس في إنهاء قمة الدور الأول والثاني امام الانتر في الدوري الايطالي هذا الموسم، بالفوز، 2-0 في الذهاب على ملعبه أليانز ستاديوم، و1-0 في الإياب على ملعب جوسيبي مياتزا، قبل أسبوعين تقريبًا، يوم 19 مارس الماضي.

الانتر 1-1 يوفنتوس

ملعب أليانز آرينا – تورينو

كأس ايطاليا – نصف النهائي

انتهت

تشكيلة الانتر الاساسية اليوم : سمير هاندانوفيتش، دانيلو دامبروسيو، فرانشيسكو أتشيربي، أليساندرو باستوني، مايتو دارميان، نيكولو باريلا، مارسيلو بروزوفيتش، هنريك مختريان، دي ماركو، لاوتارو مارتينيز، إيدين دزيكو.

تشكيلة يوفنتوس الاساسية اليوم : ماتيو بيرين، دانيلو، بريمير، فيديريكو جاتي، فيليب كوستيتش، أدريان رابيو، مانويل لوكاتيلي، نيكولو فاجيولي، خوان كوادرادو، أنخيل دي ماريا، دوسان فلاهوفيتش.

مقالات ذات صلة