كأس البطولة العربية

الظهور الأول لحسام البدري مع السي أس أس ضد نادي قطر

الظهور الأول لحسام البدري مع السي أس أس ضد نادي قطر القطري، ضمن مباريات اليوم الاثنين 3 أبريل، الثاني عشر من شهر رمضان المعظم، في كأس الملك سلمان.

يستضيف الصفاقسي بقيادة مدربه الجديد المصري حسام البدري، نظيره نادي قطر على ملعب الطيب المهيري، في إطار ذهاب الدور التأهيلي الأول من البطولة العربية للأندية “كأس الملك سلمان 2023″؛ ويتطلع السي أس أس لتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب.

يذكر ان الفائز من الصفاقسي التونسي وقطر القطري بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، سيتأهل إلى الدور التأهيلي الثاني لملاقاة الفائز من مواجهة الهلال السوداني والمنامة البحريني.

وفاز الهلال السوداني على المنامة البحريني 3-0، في لقاء الذهاب بالسودان؛ وتقام مباراة الإياب في البحرين يوم الاثنين الموافق 10 أبريل.

وينضم البطل النهائي للمباراتين السابقتين إلى المجموعة الأولى التي تضم الترجي الرياضي التونسي، اتحاد جدة السعودي، والشرطة العراقي.

ينقل بث مباشر مباراة الصفاقسي التونسي وقطر القطري على قناة شركة الرياضة السعودية SSC، وقناة الكأس القطرية Alkass، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وتبدء مباراة الصفاقسي وقطر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت تونس، الحادية عشر بتوقيت القاهرة، 12:00 منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت جرينتش.

كانت آخر مباراة خاضها الصفاقسي بشكلٍ عام، يوم 17 مارس، امام النادي الأفريقي في مجموعة التتويج بالدوري التونسي، وتعادل 0-0؛ في حين خسر قطر في آخر ظهور امام الدحيل 1-3، في الدوري القطري يوم 18 مارس.

الصفاقسي 0-0 قطر

انتهت

مقالات ذات صلة