الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

معاناة الصفاقسي مستمرة مع الكوكي بتعادل مخيب أمام البنزرتي

سقط الصفاقسي في تعادل مخيب مع مضيفه النادي البنزرتي بنتيجة 0-0 ضمن مباريات اليوم السبت 28 أكتوبر في الجولة الثامنة من الدوري التونسي.

واستمرت معاناة الصفاقسي مع المدرب الوطني نبيل الكوكي للمباراة الرابعة في المسابقة المحلية دون تسجيل أي هدف، حيث تلقى 3 هزائم متتالية، قبل التعادل مع النادي البنزرتي.

وحل الصفاقسي ضيفاً على النادي البنزرتي في ملعب 15 أكتوبر، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 14:30 بتوقيت تونس والقاهرة، 15:30 بتوقيت مكة المكرمة، 13:30 بتوقيت غرينتش.

وسعى الصفاقسي لإيقاف نزيف النقاط حيث تعرض لثلاث هزائم متتالية آخرها أمام الاتحاد المنستيري، فيما تطلع البنزرتي لمواصلة نتائجه الإيجابية للمباراة الرابعة على التوالي.

ويعتبر تعادل البنزرتي اليوم هو الثالث من آخر 4 مباريات في الدوري التونسي وحقق الانتصار في واحدة، واصبح في رصيده 6 نقاط، وبقي كما هو في المركز الخامس بجدول ترتيب المجموعة الثانية.

من جانبه وصل الصفاقسي إلى النقطة العاشرة في المركز الثالث من 7 مباريات، ويفصله 3 نقاط عن الثاني الاتحاد المنستيري (لعب 6 مباريات) والمتصدر الترجي الذي لعب 5 مباريات.

بث مباشر | مشاهدة مباراة الصفاقسي والبنزرتي في الدوري التونسي

وظهر الصفاقسي بشكل سيء اليوم أمام البنزرتي ومع غياب الشغف والشراسة الهجومية، صنع فرصة وحيدة فقط وكاد يخسر اللقاء في الثواني الأخيرة.

ويلتقي الصفاقسي مع المستقبل الرياضي بالمرسى في الجولة التاسعة يوم 4 نوفمبر المقبل، بينما يواجه النادي البنزرتي نظيره الاتحاد المنستيري في اليوم ذاته.

وشهدت آخر 5 مباريات جمعت الصفاقسي والبنزرتي في الدوري التونسي فوز كلاهما على الآخر في مباراتين، وسيطر التعادل على مباراة واحدة كانت في الدور الأول من الموسم الماضي، ليتعادلا اليوم مجدداً وبنفس النتيجة 0-0.

الصفاقسي 0-0 البنزرتي

ملعب 15 أكتوبر ببنزرت

الدوري التونسي – المجموعة 2 – الجولة 8

انتهت