الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

الكوكي يصالح جمهور الصفاقسي بثلاثية أمام مستقبل المرسى

عاد نادي الصفاقسي لسكة الانتصارات من بوابة ضيفه مستقبل المرسى بنتيجة 3-0 ضمن مباريات اليوم الأحد 5 نوفمبر في منافسات الجولة التاسعة من الدوري التونسي.

وبهذا الانتصار صالح المدرب التونسي نبيل الكوكي جمهور السي اس اس، بعد غياب الفريق عن تحقيق الانتصار لـ4 مباريات في الدوري التونسي منها 3 هزائم متتالية وتعادل كان في الجولة الماضية مع النادي البنزرتي.

كما انهى الصفاقسي صيامه التهديفي في المسابقة المحلية إذ فشل في تسجيل أي هدف خلال المباريات الأربع الأخيرة، وبشكلٍ عام زاد غلته إلى 9 اهداف في 8 مباريات، فيما اهتزت شباكه 3 مرات.

ورفع رصيده النقطي إلى 13 نقطة في المركز الثالث بالمجموعة الثانية متساوياً مع الثاني النادي الترجي الذي لعب 5 مباريات فقط، وبفارق 3 نقاط عن المتصدر الاتحاد المنستيري الفائز اليوم على النادي البنزرتي لحساب الجولة الحالية.

من جانبه تجمد رصيد مستقبل المرسى عند نقطتين من 7 مباريات في المركز السابع والأخير، وهو الفريق الوحيد في المجموعة الذي لم يحقق أي انتصار حتى الآن منذ بداية الموسم.

وتقابل الصفاقسي مع مستقبل المرسى على ملعب الطيب المهيري، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 14:30 بتوقيت تونس، 13:30 بتوقيت غرينتش، 15:30 بتوقيت القاهرة، 16:30 بتوقيت مكة المكرمة.

الكوكي يصالح جمهور الصفاقسي بثلاثية أمام مستقبل المرسى

ووضع المهاجم الشاب بركات الحميدي نادي الصفاقسي في المقدمة بالهدف الأول بعد مرور دقيقتين فقط على بداية المواجهة، حين قابل كرة عرضية من الجهة اليسرى برأسية قوية استقرت داخل المرمى.

ومع دخول حازم حاج حسن ويوسف بشة في آخر 10 دقائق من المباراة تحسن المردود الهجومي للصفاقسي وتمكن الثنائي من زيارة الشباك.

وسجل حازم حاج حسن هدف تأكيد الانتصار للصفاقسي في الدقيقة 82، بينما احرز يوسف بشة الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وتاريخياً فاز الصفاقسي على مستقبل المرسى في 6 مناسبات سابقة ببطولة الدوري التونسي، وخسر مرة واحدة كانت في عام 2011، وسيطر التعادل على 3 مناسبات.

الصفاقسي 3-0 مستقبل المرسى

ملعب الطيب المهيري

الدوري التونسي – المجموعة B – الجولة 9

انتهت