أسئلة شائعة

تذاكر مباراة ديربي الرجاء والوداد الجولة 21 من موسم 2023 وما هي اسعارها؟

تعرف مع منصة ميركاتو داي أخبار الكرة المغربية على أماكن بيع تذاكر مباراة ديربي الرجاء والوداد، مع استعراض للأثمنة المعلنة من قبل منظم المباراة، نادي الرجاء البيضاوي بالاشتراك مع شركة كازا إيفنت.

كشفت شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات، كازا إيفنت، عن تفاصيل تذاكر مباراة ديربي الرجاء والوداد، المقرر إقامتها على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء يوم الأربعاء المقبل الموافق 5 أبريل 2023.

وحصلت الشركة على موافقة أمنية لتنظيم حضور الجمهور وطرح التذاكر، بعدما حام بعض اللغط حول إمكانية إقامة المقابلة من دون حضور جمهور، بسبب أحداث مباراة الرجاء وحسنية أكادير التي أقيمت الشهر الماضي وخلفت العديد من الإصابات.

مباراة الديربي البيضاوي ستكون ضمن الجولة 21 من الدوري المغربي للمحترفين (إنوي)، وستقام في ساعة متأخرة من مساء يوم الاربعاء المقبل، في تمام العاشرة ليلاً بالتوقيت المحلي، الساعة 12:00 بعد منتصف ليل القاهرة، الواحدة صباحاً بتوقيت السعودية.

ما هي أسعار تذاكر مباراة الديربي البيضاوي؟

تم تحديد أسعار تذاكر مباراة الديربي البيضاوي من قبل شركة كازا إيفنت وإدارة نادي الرجاء، لتصل إلى 100 درهماً مغربياً، حوالي 10 دولار أميركي، للمدرجات المكشوفة.

وتصل سعر تذكرة المدرجات المغطاه في ملعب محمد الخامس إلى 200 درهم، حوالي 20 دولار أميركي.

بدأت عملية إقتناء التذاكر عبر المنصة الإلكترونية  “casawe.guichet”، التابعة لشركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات، بداية من مساء الأحد أبريل 2023، ومن المتوقع انتهاء عملية البيع مساء اليوم الاثنين 3 أبريل وعدم استمرارها كما هو معلن حتى يوم غد الثلاثاء.

ما هي أماكن بيع تذاكر ديربي الرجاء والوداد؟

تباع تذاكر مباراة ديربي الرجاء والوداد في ملعب الوازيس يومي 3 و4 أبريل، بدءاً من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 17:00 مساءاً، ثم يتم فتح شباك التذاكر من جديد عند الساعة 21:00 إلى 23:00 مساءً.

أماكن بيع تذاكر ديربي الرجاء والوداد
ما هي أماكن بيع تذاكر ديربي الرجاء والوداد؟

كما تباع التذاكر في ملعب الصخور السوداء يومي 3 و4 أبريل، في نفس المواعيد الخاصة بملعب الوزايس، والأمر نفسه ينطبق على شباك تذاكر مركب محمد الخامس.

ويسعى الرجاء لرد اعتباره من الخسارة التي مُني بها أمام الوداد في مباراة الدور الأول بنتيجة 1/2، على أمل استعادة آماله الضعيفة في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

مقالات ذات صلة