لقطة اليوم

الاهلي يوقع عقوبة مالية ضخمة ضد احمد عبدالقادر.. واللاعب يواجه شبح التجميد

أعلن النادي الاهلي المصري، عن توقيع عقوبة مالية ضد احمد عبدالقادر جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب ما بدر منه عقب لقاء الهلال السوداني ضد مدربه السويسري مارسيل كولر.

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي الاهلي، فأن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وقع عقوبة مالية كبيرة، دون الكشف عن أي تفاصيل إضافية.

وحاولت إدارة النادي الاهلي، بإعلان القرار، امتصاص حالة الغضب الجماهيري تجاه اللاعب، خصوصًا أنها ترفض خروج أيًا من عناصر الفريق عن النص، وإفساد فرحتهم بالتأهل لربع نهائي دوري أبطال افريقيا.

ماذا حدث بين كولر واحمد عبد القادر

رفض أحمد عبد القادر، رد التحية على مارسيل كولر، عقب عقب نهاية مباراة الأهلي والهلال السوداني، حيث ظهر اللاعب غاضبًا بعدما خرج من المباراة، وشارك بدلًا منه حسين الشحات في شوط اللقاء الثاني، مما أثار حفيظة اللاعب تجاه مدربه.

عقب نهاية مواجهة الاهلي والهلال السوداني رفض عبدالقادر، رد التحية لمدربه كولر، كنوع من التقدير لما قدمه اللاعب خلال المباراة، مبديا انفعاله ورفضه لـ قرار استبداله.

كما التقطت الكاميرات انفعال كبير من عبد القادر في نهاية المباراة وأظهرت اللقطات محاولة من كولر لتهدئته ولكنه رفض حتى مصافحته في مشهد غريب على الأجواء داخل النادي الأهلي رغم الانتصار الكبير والتأهل لربع النهائي.

ففي تحية كولر للاعبين عقب المباراة، رفض عبد القادر محاولات كولر رغما من أن السويسري قام بجذب اللاعب من قميص الفريق، إلا أن اللاعب أشاح بيده ليبتعد عنه رافضا مصافحته.

عبدالقادر مُهدد بالتجميد من جانب كولر

وبات احمد عبدالقادر لاعب الاهلي مهددًا بالاستبعاد التام من حسابات كولر خلال المرحلة المقبلة، خصوصا أن هناك حالة غضب عارمة تسيطر على المدير الفني تجاه اللاعب.

ويدرس كول رامكانية تجميد عبدالقادر على مقاعد البدلاء في الفترة المقبلة، بعدما رفض مصافحته بعد نهاية لقاء الهلال السوداني.

وفي وقت سابق، عقد كولر جلسة مع عبدالقادر بسبب عدم تنفيذ التعليمات الفنية داخل الملعب والاحتفاظ بالكرة لفترة طويلة وعدم التعاون مع زملائه بالملعب، كما أن اللاعب دائم الاعتراض على خروجه في بعض المباريات، وهو ما يثير غضب المدير الفني تجاهه، مشددًا على أن المدرب يدرس تجميد اللاعب خلال الفترة المقبلة.

ويواجه احمد عبدالقادر شبح التجميد في الاهلي أيضا كل من أيمن أشرف وبرونو سافيو، إذ يخرج الثنائي من الحسابات الفنية للفريق منذ فترة طويلة بقرار من المدير الفني.

ويستعد النادي الاهلي لمواجهة غزل المحلة، الساعة التاسعة والربع مساء يوم الأربعاء المقبل، في إطار مباريات الجولة 23 من الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة