لقاء خاص

بيريرا يكثف اتصالاته لاختيار حكام لقاء الاهلي وبيراميدز لنهائي كاس مصر

أكد مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، أن مواجهة الأهلي ضد بيراميدز يوم الاثنين 10 أبريل الجاري، ستقام تحت إدارة طاقم حكام أجنبي، ويتم الآن العمل على اختياره بعناية فائقة من جانب رئيس لجنة الحكام فيتور ميلو بيريرا.

ويكثف فيتور بيريرا، من اتصالاته مع الاتحادات الاوروبية لاختيار طاقم حكام قوي، لإدارة لقاء الاهلي ضد بيراميدز في نهائي كأس مصر.

وأضاف، بأن عامر حسين المشرف على لجنة المسابقات ورئيس اللجنة المنظمة لنهائي كأس مصر، يعمل الآن على مخاطبة الجهات الأمنية، للموافقة على حضور 50 ألف مشجع لمواجهة الاهلي ضد بيراميدز في نهائي المسابقة.

وأوضح، أن هناك ترتيبات حاليًا يجرى التنسيق لها بين الاهلي وبيراميدز، مع الاتحاد المصري لكرة القدم، للخروج بالمباراة بشكل جيد.

وكان بيراميدز قد طلب بشكل رسمي استقدام حكام أجانب لإدارة مباراة الفريقين، مُشيرًا إلى أن الاتجاه الأقرب هو الموافقة على هذا الطلب.

وكشف المصدر ان اتحاد الكرة وضع التصور الكامل لمباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر، التي تُعد من تنظيم الاتحاد المصري لكرة القدم، وأن الاتحاد يرغب في الاستفادة من العوائد المادية للمباراة، بوجود جماهيري كبير.

وسيعقد اتحاد الكرة اجتماعات تنسيقية مع الناديين قبل المباراة من أجل معرفة طلبات كل النادي، بجانب التنسيق الكامل لكل جوانب اللقاء.

موعد مباراة بيراميدز والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الاهلي وبيراميدز في التاسعة والربع مساء الاثنين 10 أبريل 2023 على استاد القاهرة الدولي.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الاهلى وبيراميدز في نهائي كأس مصر فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ويطمح بيراميدز في أن يحقق أول بطولة له عبر تاريخه، في حين أن الأهلي يريد استعادة اللقب الغائب منذ عام 2020.