لقطة اليوم

فوزي غلام يعود إلى مكانه المُفضل “جنوب إيطاليا” لمساندة زملاءه

عاد الجزائري فوزي غلام إلى مكانه المُفضل، حيث نابولي في جنوب إيطاليا، لمساندة زملاءه الليلة 18 أبريل، في مواجهتهم الحاسمة امام ميلان ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2023.

وخسر نابولي مواجهة الإياب الأسبوع الماضي بهدفٍ دون رد، على ملعب سان سيرو؛ وسيسعى اليوم إلى التعويض، وقلب الطاولة لخطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي أعرق البطولات الأوروبية.

وظهر اللاعب الذي شغل الجهة اليسرى لنابولي لمدة 7 سنوات، في ملعب دييغو ارماندو مارادونا الليلة، رفقة مراسل قنوات بي إن سبورتس القطرية “حسين ياسين”.

ونشر ياسين صورته مع غلام على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب عليها: “سعيد بأن نلتقي مجددا، وفي الملعب الذي حمل اجمل الذكريات له، كان من الافضل في العالم ان لم يكن الافضل في مركزه قبل الاصابة”.

وترك فوزي غلام فريق نابولي بعد انتهاء عقده في يناير الماضي، ورحل إلى الدوري الفرنسي لينضم إلى صفوف فريق أنجيه، بعقد لمدة 6 أشهر فقط.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا في 7 مباريات مع أنجيه في الدوري الفرنسي؛ وتبدو مهمة الفريق في النجاة من الهبوط مستحيلة، إذ يتذيل الترتيب برصيد 14 نقطة، ويفصله 15 نقطة عن منطقة الأمان قبل 7 مباريات على نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة