الأخبار الرياضية

تفاصيل غضب مارسيل كولر من لاعب الاهلي بعد لقاء الهلال.. واجتماع طارئ لإنهاء الأزمة

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الاهلي المصري امتعاضه وغضبه من تصرفات عددًا من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الأخيرة، مقررًا عقد اجتماعًا عاجلًا مع اللاعبين لتوضيح بعض الأمور الهامة.

وقال مصدر داخل الاهلي في تصريحات خاصة لـ ميركاتو داي، أن كولر سيبلغ اللاعبين بأن أي لاعب لن ينصاع لتعليماته الفنية والقرارات الصادرة عن الجهاز الفني فلن يكون له مكان داخل القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن المدرب السويسري يتفهم حالة غضب بعض اللاعبين بسبب استبدالهم خلال المباريات.

كولر يطلب توقيع عقوبة على احمد عبد القادر

وأوضح، بأن مارسيل كولر طلب من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة توقيع عقوبة مالية ضد أحمد عبدالقادر لاعب الفريق بسبب عدم التزامه، والتحدث بطريقة غير لائقة معه بعد لقاء الاهلي ضد الهلال السوداني.

وكان عبدالقادر قد عبر عن غضبه الشديد إزاء قيام كولر باستبداله في المباراة والدفع بزميله حسين الشحات الذي سجل هدفين في شباك الهلال، ليصعد بالاهلي المصري لربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

وأبدى كولر غضبه من بعض اللاعبين داخل الاهلي والأمر اصبح متكرر منذ بداية الموسم، وهو أن بعض اللاعبين لا ترتضي بالخروج من الملعب، وكأنه فرض عليه آلا يقوم بسحبهم من اللقاء والدفع بآخرين.

كما سيعقد كولر جلسة منفردة مع أحمد عبدالقادر، من أجل توضيح بعض الأمور، خصوصا بعد التعامل غير اللائق معه والذي التقطته كاميرات القنوات الفضائية بعد لقاء الهلال السوداني.

وأبرز العناصر التي كانت تعبر عن غضبها من قرارات كولر، كان محمد مجدي افشة واحمد عبدالقادر ومحمد شريف.

رسالة كولر للاعبي الاهلي
وخلال الاجتماع الذي سيعقده كولر مع لاعبي الاهلي، سيوجه لهم رسالة واضحة بأن عليهم الالتزام وتنفيذ جميع تعليمات الجهاز الفني.

ومن يريد مخالفة تعليماته أو الاضرار بمصالح الأهلي فلن يكون له مكان داخل صفوف الفريق في المرحلة المقبلة، مؤكدا بأنه لن يتوانى في إبعاد أي عنصر لن ينفذ تعليماته.

ويستعد الاهلي لمواجهة غزل المحلة يوم الأربعاء المقبل والتي ستقام ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.