كرة القدم الإفريقيةلقطة اليوم

لسوء حظه.. مشجع الزمالك يصطدم بلاعبي الاهلي في المطار بعد التتويج!

دفع مشجع لنادي الزمالك المصري ثمن إثارته للجدل بسفره الى المغرب من ألمانيا لمؤازرة الوداد البيضاوي أمام الأهلي المصري، بمقابلته للاعبي الأهلي في مطار محمد الخامس بعد ساعات قليلة من انتهاء نهائي دوري أبطال إفريقيا بتتويج الأهلي للمرة ال11 في التاريخ.

وتصدر قوائم الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد ومعارض، فيديو مشجع الزمالك وهو يلوح بعلم الزمالك أمام مسؤولي الأهلي ولاعبي الفريق خارج مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، لحظة وصول بعثة النادي قبل ثلاثة أيام من إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ولسوء حظ المشجع المصري لنادي الزمالك، تزامن موعد طائرة عودته الى ألمانيا حيث يقطن هناك، مع موعد الطائرة الخاصة بالنادي الأهلي، والتي حطت في مطار القاهرة صباح اليوم الاثنين 12 يونيو، في تمام الساعة 9:45 am بالتوقيت المحلي.

ولم يفوت نجوم الأهلي الفرصة، واحتفلوا أمام المشجع بتتويجهم بكأس البطولة، وسط نوبة ضحك هستيرية من جانبهم.

أفشة بحث عن مشجع الزمالك على جوجل

انتشر فيديو للقطة رقص لاعبي الأهلي حول مشجع الزمالك على انغام اغنية “ايه اليوم الحلو دا”، حيث حمل أحد اللاعبين لجهاز مكبر صوت.

وخلال الفيديو، ظهرت علامات الدهشة على صانع ألعاب الفريق، محمد مجدي أفشة، بسبب غرابة الصدفة، ما دفعه نحو مراجعة هاتفه بالبحث عن صورة المشجع على جوجل للتأكد منه.

وظهر صوت أفشة بوضوح وهو يسأل زملاءه: “هو دا”؟ ليخلع بعدها حقيبة الكتف ويشارك في الاحتفال امامه.

وتسبب التفاف لاعبي الاهلي حول مشجع الزمالك في انفجاره ومحاولة التشاجر معهم قبل تدخل رجال الأمن في المطار للفصل بين الطرفين.

وابتعد الاهلي بفارق 6 ألقاب واضحة عن الزمالك الذي يعد أقرب ملاحقيه على زعامة قارة إفريقيا، حيث حصد الفريق الابيض اللقب خمس مرات فقط آخرها عام 2002 على حساب الزجاء البيضاوي المغربي، ومنذ ذلك الحين فاز الأهلي بدوري الابطال في 8 مناسبات، وشارك في كأس العالم للأندية 9 مرات مقابل لا شيء للزمالك.

مقالات ذات صلة