انتقالات بوسمان

ما حقيقة مطالبة راشفورد لراتب سنوي يفوق دي بروين وهالاند؟

يتمتع نجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد بأفضل موسم مهني حتى الآن، حيث سجل 27 هدفًا في جميع البطولات بالإضافة إلى ست تمريرات حاسمة مع فريق اريك تين هاج، ليصبح أحد أكثر اللاعبين المهاجمين فاعلية في أوروبا خلال عام 2023.

وانتشرت الشائعات بشأن ما يمكن أن يطلبه البالغ من العمر 25 عامًا بشأن العقد الجديد في الأيام الأخيرة، حيث ذكرت صحيفة ديلي ستار أن اللاعب حريص على ربح أكثر من 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ليكون اللاعب الأعلى أجرًا في البريميرليج.

لكن خريج أكاديمية مانشستر يونايتد انتقل إلى موقع التواصل الاجتماعي تويتر لرفض القصة، ونشر على حسابه الرسمي: قبل أن يبدأ هذا الشخص في إجراء القصص! هذا هراء تام. لقد كنا أنا والنادي نحترم بعضنا البعض، وهذا ما سيبقى.

وأكمل صاحب الرقم 10 في ملعب أولد ترافورد وقائد سفينة التغيير في مانشستر يونايتد: ينصب تركيزي فقط على إنهاء الدوري بأفضل شكل ممكن والفوز بالألقاب.

من هو اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي؟

وفقًا لـ “Sportrac”، يعتبر نجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين حاليًا اللاعب الأعلى أجراً في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحصل على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

ويأتي في المرتبة الثانية في القائمة القادم حديثا خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022 إلى ملعب طيران الاتحاد ايرلينج هالاند، حيث يكسب النرويجي 375 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

في حين أن اللاعب الأعلى أجرًا في مانشستر يونايتد هو حارس المرمى الاسباني دافيد دي خيا، الذي يحصل حاليًا على نفس المبلغ الذي يحصل عليه ايرلينج هالاند.

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة