مواجهة صعبة للأتراك أمام كرواتيا على ملعب بورسا اتاتورك بتصفيات يورو 2024

يبحث المنتخب التركي عن تحقيق الفوز الثاني توالياً في تصفيات يورو 2024 عندما يستقبل نظيره الكرواتي على ملعب بورسا اتاتورك، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم لاتفيا وويلز وارمينيا، اليوم الثلاثاء 28 مارس.

كان المنتخب التركي قد استهل مشواره في التصفيات المؤهلة لنهائيات يورو 2024 بانتصار خارج ملعبه أمام آرمينيا (2-1)، في المقابل تعادلت كرواتيا في عقر دارها مع ويلز (1-1).

وستسعى تركيا التي تتصدر المجموعة السادسة لستيفان كونتز إلى نشر المزيد من الفرح بعد الزلازل المدمرة التي تعرضت له البلاد الشهر الماضي، في مهمة شاقة تتمثل في الترحيب بكرواتيا التي بلغت نصف نهائي كأس العالم.

قبل مواجهة اليوم أظهرت تركيا قوتها على أرضها في السنوات الأخيرة حيث لم تتكبد أي هزيمة تنافسية على أرضها منذ خسارة دوري الأمم الأوروبية أمام المجر في عام 2020 (فازت 5 مرات وتعادل مثلهم).

في الجانب الآخر، يأمل زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا في انتعاش فوري حيث يسعى لتمديد سلسلة منتخب بلاده المذهلة من ثمانية مباريات خارج أرضهم دون هزيمة (7 فوز وتعادل)، منذ خسارته أمام إنجلترا في ويمبلي في البطولة الأوروبية الأخيرة.

البث المباشر لمباراة تركيا ضد كرواتيا اليوم

تنطلق مباراة تركيا وكرواتيا مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 20:45 بتوقيت مصر، 21:45 بتوقيت السعودية، 18:45 بتوقيت جرينتش، بإدارة الحكم السويدي (أندرياس إيكبيرغ).

وينقل البث المباشر للقاء على عدة قنوات حول العالم منها (TRT 1 HD – TV2 Sport Premium 1 HD – Sport Klub 1 HD Slovenija – V Sport Premium HD – Eleven Sports 2 Belgium – DAZN 1 Bar Deutsch HD – SuperSport LaLiga HD).

تركيا 0-2 كرواتيا

تصفيات يورو 2024 – الجولة 2 – المجموعة D

ملعب بورسا اتاتورك

يدير المباراة الحكم السويدي (أندرياس إيكبيرغ)

انتهت