الأخبار الرياضية

تقديم.. تجربة ودية لنسور قاسيون امام شباب دلمون

تجربة ودية لنسور قاسيون امام شباب دلمون في أجندة الفيفا، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 28 مارس، السادس من شهر رمضان المعظم.

يتقابل منتخب البحرين مع ضيفه منتخب سوريا، على استاد المحرق، ضمن تحضيرات المنتخبين لكأس آسيا في قطر مطلع 2024، والتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال 2026، وأمم آسيا 2027 في نوفمبر المقبل.

وفاز منتخب سوريا على تايلاند 3-1 يوم السبت الماضي، في أول ظهور مع المدرب الجديد، الأرجنتيني هيكتور كوبر؛ وفي نفس اليوم تلقى منتخب البحرين هزيمة بنتيجة 2-1، امام ضيفه المنتخب الفلسطيني.

وتاريخيًا، التقى منتخب سوريا مع نظيره البحريني في 27 مباراة سابقة، تفوق فيها نسور قاسيون بـ14 فوز، وحسم التعادل 8 مباريات، بينما فاز محاربو دلمون في 5 مناسبات.

ينقل بث مباشر سوريا والبحرين اليوم، على قناة البحرين الرياضة، كما يمكنكم متابعة تغطية خاصة للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وتبدأ مباراة سوريا والبحرين، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، 18:30 بتوقيت جرينتش.

يذكر ان منتخب سوريا يتواجد في المركز 14 على الصعيد الآسيوي طبقًا للتصنيف الدولي الأخير، و90 عالميًا؛ من جانبه يتواجد منتخب البحرين في المركز 85 عالميًا، و13 آسيويًا.

مقالات ذات صلة