الأخبار الرياضية

الظهور الأخير للصقور الخضراء مع هيرفي رينارد

يخوض منتخب السعودية مباراته الثانية خلال فترة التوقف الدولي الحالية تحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، حين يستقبل نظيره منتخب بوليفيا، على استاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة.

ويتطلع كلا المنتخبين إلى تحقيق الانتصار، حيث تعرض المنتخب السعودي للهزيمة أمام فنزويلا 1-2، وخسر منتخب بوليفيا أمام أوزبكستان 0-1 على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية، ان لقاء رينارد مع السعودية امام بوليفيا قد يكون الأخير، حيث تلقى عرضًا لتدريب منتخب سيدات فرنسا الأول لكرة القدم.

وتواجه منتخب السعودية وبوليفيا في 3 مباريات من قبل، منها واحدة فقط رسمية في بطولة كأس القارات 1999 بالمكسيك، وانتهت بالتعادل 0-0؛ وفازت بوليفيا باللقاء الودي الأول 1-0 في عام 1994، وانتهت الودية الثانية بالتعادل 2-2 في عام 2018.

بث مباشر يلا شوت السعودية ضد بوليفيا

ينقل بث مباشر السعودية وبوليفيا، على قناة شركة الرياضة السعودية SSC1 HD، بصوت المعلق الرياضي السعودي “عبدالله الحربي”؛ كما يمكنكم متابعة تغطية خاصة للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الأفريقية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة السعودية وبوليفيا، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت جرينيتش.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الخامس على الصعيد الآسيوي وفقًا للتصنيف الدولي الأخير الصادر من الفيفا، و49 عالميًا؛ فيما يتواجد منتخب بوليفيا في المركز 82 عالميًا.

مركز المباريات

مركز المباريات ، متابعة دائمة لجميع الأحداث الكروية في الدوريات الخمس الكبرى في اوروبا ودوريات الخليج وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة