أهداف

ثنائية للروس.. فيديو اهداف لعبة العراق وروسيا الودية اليوم

شاهد على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية، فيديو اهداف لعبة منتخب العراق لكرة القدم ومنتخب روسيا ضمن مباريات اليوم الأحد 26 مارس، الرابع من شهر رمضان المعظم.

تأتي مواجهة المنتخب العراقي نظيره الروسي ضمن استعدادات أسود الرافدين للاستحقاقات الدولية المقبلة، وسبق المباراة إقامة معسكر تدريبي بداية من يوم 21 مارس في المدينة الروسية.

وكان الاتحاد الروسي قد اعلن إقامة المباراة في مدينة سوتشي قبل ان يعود ويختار سانت بطرسبرج، كما تم تقديم المباراة يوم لتصبح 26 بدلًا من 27 على اعتبار انه عطلة رسمية في البلاد.

وتعتبر مباراة منتخب روسيا اليوم هي الأولى له على أراضيه منذ عام ونصف تقريبًا بعدما فُرض عليه حظر بسبب الحرب مع أوكرانيا؛ ويقام عرض غنائي قبل ضربة بداية المواجهة بقيادة مطرب الأوبرا فيسيلي جيريليو، مع بعض العروض الفنية الراقصة.

اهداف روسيا اليوم أمام العراق

جاءت بداية الشوط الاول سريعة من قبل المنتخب الروسي في محاولة لفرض سيطرته واتيحت امامه عدة فرص للوصول الى المرمى العراقي.

في الدقيقة الثامنة كاد ابراهيم بايش يباغت المرمى الروسي من كرة عالية ساقطة خلف الحارس مستغلا تقدمه، تدخل أحد المدافعين وابعدها في اللحظة المناسبة.

هذه المحاولة منحت المنتخب العراقي ثقة التقدم ومبادلة الفريق الخصم المحاولات الهجومية.

واهدر المنتخب العراقي فرصة مؤكدة للتقدم عندما اصبح المهاجم ايمن حسين وجها لوجه امام الحارس الروسي لكنه سدد كرته في القائم الايمن (26).

على غرار بدايته للنصف الاول من اللقاء، بدا صاحب الارض والجمهور المنتخب الروسي الشوط الثاني بقوة ليصبح شوطا روسيا خالصا افقد فيه المنتخب العراقي توازنه بشكل تام واستسلم امام المد الهجومي المتواصل لصاحب الضيافة.

لم يستمر صمود التكتيك الدفاعي العراقي كثيرا ونجح المنتخب الروسي من افتتاح التسجيل في الدقيقة (51) عن طريق انتون ميراجوف.

وبفضل تفوقه المطلق المتواصل والارتباك الدفاعي في اداء المنتخب العراقي، عزز صاحب الارض والجمهور تقدمه بالهدف الثاني عبر سيرغي بانييف (59) .

وكان المنتخب الروسي قريبا من اضافة الهدف الثالث لولا براعة الحارس العراقي حسن بتصديه لكرة ارضية قوية على دفعتين (64) قبل ان تتكفل العارضة برد كرة روسية قوية بعد ثلاث دقائق.

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة