الأخبار الرياضية

رسميًا.. كاف يعتبر فيوتشر فائزًا أمام كارا التوجولي بسبب مشاركة لاعب موقوف

قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” اعتبار فريق فيوتشر فائزًا في مباراته أمام أسكو كارا التوجولي، التي كانت في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقرر الكاف، احتساب فيوتشر فائزًا في مباراة أسكوا كارا وتغريمه 10 آلاف دولار، بسبب إشراك الفريق التوجولي، اللاعب كانجنيفي آما تشوتشوي صاحب هدف الفريق التوجولي، في هذه المباراة، رغم أنه ليس مسموحًا له بالمشاركة، بسبب قيده قائمة فريقه السابق نواذيبو في دوري أبطال أفريقيا.

وبذلك تصدر فيوتشر، ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، بنفس رصيد نقاط الجيش الملكي، ويأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وأسكو كارا، في المركز الأخير بدون رصيد من النقاك.

وأصبح فريق فيوتشر يحتاج للتعادل في مباراته المقبلة أمام بيراميدز، لضمان التأهل إلى دور ربع نهائي البطولة.

وكانت شكوى فيوتشر مقدمة ضد اللاعب كانجنيفي الذى شارك أمام فيوتشر وهو موقوف فى المباراة التى انتهت بالتعادل 1-1، وسجل هدف تقدم أسكو ضد فيوتشر فى الدقيقة الثالثة، ثم سجل محمد فاروق هدف التعادل في الدقيقة 81، لذا طالب فيوتشر باحتساب الـ3 نقاط لصالحه.

ويستعد فيوتشر لمواجهة بيراميدز الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ويبحث كل فريق عن الثلاث نقاط لحسم تأهله إلى ربع نهائي الكونفدرالية، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات ذات صلة