كرة القدم الآسيوية

الآن: مشاهدة مباراة العراق والسعودية بث مباشر في بطولة غرب آسيا للناشئين

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة العراق ضد السعودية ضمن مباريات اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 في نصف نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين لكرة القدم.

اضغط هنا للتعرف على نتيجة المباراة

يتصارع منتخب السعودية مع نظيره العراقي على بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين المُقامة على الأراضي العُمانية، في قمة مثيرة على استاد السعادة الرياضي بمدينة صلالة.

ويتواجه في المباراة الأولى لدور نصف النهائي منتخب اليمن منتصدر المجموعة الأولى مع منتخب الإمارات وصيف المجموعة الثانية.

وكان المنتخب السعودي قد قطع تذكرة التأهل إلى دور نصف النهائي بعدما حسم صدارة المجموعة الثانية بـ 5 نقاط من فوزه على سوريا بالجولة الأولى، وتعادله مع الأردن والإمارات.

بينما صعد منتخب العراق باحتلاله المرتبة الثانية في المجموعة الأولى وبفارق الأهداف عن أصحاب الضيافة منتخب عمان، حيث جمع أسود الرافدين 4 نقاط من الفوز على لبنان والتعادل مع الخناجر، فيما خسر بالجولة الأولى ضد اليمن.

وسبق للمنتخب السعودي التتويج ببطولة غرب آسيا للناشئين مرة واحدة كانت في 2019، بينما تُوج منتخب العراق باللقب مرتين متتاليتين في 2013 و2015 متساوياً في صدارة سجل بطولات المسابقة مع منتخب الأردن.

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب العراق ضد منتخب السعودية في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مكة، 20:30 بتوقيت مسقط، الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة، 16:30 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر العراق والسعودية على قناة شركة الرياضة السعودية SSC، وقناة السعيدية اليمنية، وقناة ومنصة شاهد VIP، بالإضافة إلى قناة عمان الرياضية الفضائية المفتوحة على النايل سات.

مقالات ذات صلة