الأخبار الرياضية

تقديم.. الموعد يتجدد بين شباب محاربو دلمون واستونيا

الموعد يتجدد بين شباب محاربو دلمون واستونيا تحت 21 سنة المقرر لها مساء اليوم الاحد 26 مارس 2023، في ثاني تجارب الفريقين أمام بعضهما هذا الشهر.

تبدأ مباراة منتخب البحرين تحت 21 عاماً ضد منتخب استونيا تحت 21 عاماً في تمام الساعة 17:30 بتوقيت GMT، الساعة 19:30 القاهرة، 20:30 السعودية.

انتهت المباراة الودية الأولى بين البحرين واستونيا يوم 24-3-2023، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3/3، ضمن تحضيرات المنتخب البحريني لتصفيات آسيا المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

وجاءت جميع أهداف المباراة الأولى خلال الشوط الثاني من المباراة، وكان المنتخب البحريني في طريقه للفوز بنتيجة 2/3، لولا سوء التركيز خلال الدقائق الأخيرة.

وقال نجم المنتخب البحريني (مبارك محمد) إن الفريق تراجع تركيزه كثيراً بعد هدف حسين عبدالكريم في الدقيقة 67، ليسجل الفريق الإستوني التعادل من ركلة جزاء في الوقت البدل الضائع.

أضاف اللاعب “عدم احتفاظنا بتقدّمنا في النتيجة يعود إلى فقدنا للتركيز في فترات من المباراة، إذ بعد كل تقدّم لنا كان الفريق الإستوني يعادل النتيجة وحدث ذلك في مرتين متتاليتين، وهو الأمر نفسه بعد هدفنا الثالث، لكن كل ذلك سيكون دافعًا لنا لتصحيح الأخطاء في المباريات القادمة وعدم تكرارها”.

مقالات ذات صلة