أهداف

شاهد فيديو اهداف الاردن واليابان في ربع نهائي كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة

شاهد مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية، فيديو اهداف مباراة الاردن واليابان، ضمن مباريات اليوم الاحد 12 مارس، في إطار منافسات ربع نهائي كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة المقامة في أوزبكستان.

حسم منتخب اليابان بطاقة التأهل الأخيرة إلى نصف نهائي كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة، بعد الفوز على الاردن بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت على استاد لوكوموتيف بمدينة طشقند بدور ربع النهائي.

وسجل ثنائية اليابان اليوم امام الاردن، ايسا ساكاموتو في الدقيقة 54، والبديل ناوكي كوماتا 70.

ويصطدم المنتخب الياباني بمنتخب عربي آخر في نصف النهائي وهو منتخب العراق الذي تأهل على حساب منتخب إيران بالفوز عليه 1-0 يوم السبت الماضي؛ بينما يواجه البلد المضيف أوزبكستان مع كوريا الجنوبية في اللقاء الثاني لنصف النهائي.

وضمن منتخب اليابان بالإضافة إلى العراق وكوريا الجنوبية وأوزبكستان، المشاركة بشكلٍ رسمي في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة، المقرر إقامتها في شهر يونيو المقبل بإندونيسيا.

وبدأت مباراة الاردن واليابان اليوم في تمام الساعة 17:00 بتوقيت الاردن والسعودية، 16:00 بتوقيت مصر، 14:00 بتوقيت جرينتش، وستنقل على مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

اهداف مباراة الاردن واليابان اليوم

مالت الأفضلية لمنتخب اليابان في الشوط الأول الذي شن أكثر من محاولة هجومية، ابرزها تسديدة ريكو ياماني في الدقيقة 17، والتي كادت تغالط الحارس بعدما ارتطمت بالمدافع يوسف حسين، لكنها مرت بجوار القائم.

وكان الكمبيوتر الياباني قريب من هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول، حين حاول المدافع الاردني يوسف حسان إبعاد كرة برأسه كانت قريبة من دخول مرمى زميله الفالوجي بالخطأ إلا انها مرت وخرجت إلى الركنية.

وتألق الفالوجي في الشوط الثاني وتصدى لتسديدة على الطائر أرسلها اللاعب كيتانو في الدقيقة 52.

وبعدها بدقيقتين نجحت اليابان في زيارة الشباك عند الدقيقة 54، بعدما قطع كيتانو الكرة من مدافع، قبل أن يمرر إلى ساكاموتو في مواجهة المرمى ليسدد على يسار الحارس الفالوجي.

واندفع منتخب الاردن إلى الهجوم لتسجيل التعادل، وسنحت له فرصة في الدقيقة 65 عن طريق علي عزايزة الذي تابع الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد على الطاير محاولة أبعدها الحارس كيمورا إلى ركلة ركنية.

وأكد المنتخب الياباني الانتصار بالهدف الثاني في الدقيقة 70، عن طريق البديل ناوكي كوماتا الذي تابع برأسه تسديدة كيتانو المرتدة من الحارس، ليسكنها داخل المرمى.

مقالات ذات صلة