أهداف

شاهد فيديو اهداف البنزرتي وسيدي بوزيد في مجموعة تفادي الهبوط بالدوري التونسي

شاهد مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة التونسية، فيديو اهداف مباراة البنزرتي وسيدي بوزيد، ضمن مباريات اليوم الأحد 12 مارس، في إطار مجموعة تفادي الهبوط من الدوري التونسي للمحترفين.

حصد النادي الرياضي البنزرتي أول ثلاث نقاط من امام ضيفه أولمبيك سيدي بوزيد على ملعب 15 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الأولى في مجموعة تفادي الهبوط بالدوري التونسي 2022/2023.

وسجل ثلاثية البنزرتي امام سيدي بوزيد اليوم كل من، ياسين كشك في الدقيقة 2، شاهين بهلول 31، واخيرًا مالك البولعابي في الدقيقة 64.

ورفع البنزرتي رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب مجموعة تفادي الهبوط، حيث كان يمتلك نقطتين كحوافز؛ بينما بقي رصيد سيدي بوزيد خاليًا من النقاط في المركز السادس والأخير.

وتصدر الملعب التونسي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط بعد الفوز على مستقبل سليمان الذي تجمد رصيده عند نقطتين الحوافز في المركز الرابع؛ في حين انتهت المباراة الثالثة بين نجم المتلوي وأمل حمام سوسة بالتعادل، ليحصد الأخير أول نقطة في المركز الخامس، ويصبح في رصيد المتلوي 5 نقاط في المركز.

ودخل النادي البنزرتي مباراة اليوم امام سيدي بوزيد بالتشكيلة التالية: قيس العمدوني، بسام بن عيسى، ياسين كشك، إلياس الدريدي، شاهين بهلول، ياسر المشرقي، مامادو ساماكي، مالك البولعابي، الحسن كانتي، مكرم العلوي، بشير المقدم.

اهداف البنرزتي اليوم امام سيدي بوزيد

منح ياسين كشك هدف التقدم لأصحاب الأرض النادي الرياضي البنزرتي بعد مرور دقيقتين فقط من انطلاقة اللقاء.

وجاء هدف البنزرتي الأول من ضربة جزاء تحصل عليها بشير المقدم بعد إعاقة واضحة من الحارس رامي الجريدي، انبرى لها ياسين كشك بنجاح وسددها في الجهة اليسرى.

وأضاف الجزائري شاهين بهلول الهدف الثاني للنادي البنزرتي في الدقيقة 31، بعد ضربة ركنية لعبت قصيرة وصلت في الأخير إلى ياسر المشرقي الذي ارسل عرضية قابلها بلهول برأسية قوية في الشباك.

ونجح النادي البنزرتي في تسجيل الهدف الثالث خلال الشوط الثاني عبر مالك البولعابي في الدقيقة 64، بعد إنفراد صريح بالمرمى من بعد منتصف الملعب إثر تمريرة من المدافع ياسين كشك.

وتضم مجموعة تفادي الهبوط 6 أندية، وهم: الملعب التونسي ونجم المتلوي والنادي البنزرتي ومستقبل سليمان وأمل حمام سوسة وسيدي بوزيد؛ ويهبط إلى دوري الدرجة الثانية صاحب المركز الخامس بالإضافة إلى السادس.

ويدخل كل من الملعب التونسي ونجم المتلوي منافسات هذه المجموعة وفي رصيد كل فريقه 4 نقاط كحافز بعد احتلالهما لمراكز متقدمة في دور مجموعات المرحلة الأولى، بينما حصل البنزرتي ومستقبل سليمان على نقطتين، وأمل حمام سوسة وسيدي بوزيد دون أي نقاط.