بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة الأردن والبحرين في بث مباشر ببطولة كأس آسيا

شاهد بث مباشر مباراة منتخب الأردن ضد البحرين ضمن مباريات اليوم في كأس آسيا لكرة القدم بنسختها الثامنة عشر المُقامة في قطر.

جاءت تشكيلة الأردن اليوم أمام البحرين: “يزيد أبو ليلى – عبدالله نصيب – أنس بني ياسين – سالم العجالين – فراس شلباية – فادي عوض – رجائي عايد – محمد أبو حشيش – يوسف أبو جلبوش – علي علوان – يزن النعيمات.

بينما دخل منتخب البحرين مباراة اليوم بتشكيل مكون من: “إبراهيم لطف الله – وليد الحيام – سيد مهدي باقر – محمد الحردان – علي مدن – محمد مرهون – عبدالله عبدالرحيم – كميل الأسود – جاسم الشيخ – محمد عادل – عبدالله الخلاصي.

يصطدم منتخب الأردن مع البحرين في مواجهة مثيرة، وذلك اليوم الخميس الموافق 25 يناير 2024 على ستاد خليفة الدولي في الدوحة، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة في كأس آسيا قطر 2023.

وفي نفس التوقيت يلتقي ضمن ذات المجموعة كوريا الجنوبية مع ماليزيا على ستاد الجنوب في الوكرة.

تنطلق مباراة الأردن والبحرين في تمام الساعة 13:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 14:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 12:30 بتوقيت غرينتش، بإدارة من الحكم الإماراتي (عمر محمد العلي).

ويمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الأردن والبحرين عبر قناة Abu Dhabi Sports Asia 1 بصوت المعلق (بلال علام)، وقناة Alkass EXTRA One HD بصوت المعلق (خليل البلوشي) وقناة SSC EXTRA 1 HD بصوت المعلق (جعفر الصليحي) وقناة beIN ASIAN CUP 1 بصوت المعلق (حفيظ دراجي).

ويتصدر الأردن ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام جمهورية كوريا، مقابل 3 نقاط للبحرين، في حين لا زال رصيد ماليزيا خالياً من النقاط.

ويدخل المنتخب الأردني هذه المباراة بأريحية، بعد أن حصد أربع نقاط في أول جولتين، وبالتالي فقد ضمن التأهل إلى دور الـ16.

على الجانب الآخر، سيكون منتخب البحرين مطالب بتحقيق الفوز من أجل التأهل، أما التعادل فقد يجعله ينتظر لتحديد وضعه على صعيد الفوز بإحدى البطاقات الباقية المخصصة لأفضل الحاصلين على المركز الثالث.

وتاريخياً التقى الأردن والبحرين في 22 مباراة، منها 13 مباراة ودية، ومباراتين في بطولة اتحاد غرب آسيا، و3 مواجهات في بطولة كأس العرب، بالإضافة لمواجهتين في تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا، وهي المباراتين الأقوى بين الطرفين.

كانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز الأردن على ماليزيا بنتيجة (4-0) على ستاد الجنوب، وكوريا على البحرين بنتيجة (3-1) على ستاد جاسم بن حمد.

وشهدت الجولة الثانية فوز البحرين على ماليزيا بنتيجة (1-0) على ستاد جاسم بن حمد، وتعادل الأردن مع كوريا بنتيجة (2-2) على ستاد الثمامة.

يذكر ان أول وثاني كل مجموعة يتأهلان إلى دور الـ16 ببطولة كأس أمم إسيا إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث.