بث مباشر

بث مباشر مشاهدة مباراة الإمارات وفلسطين في كأس آسيا

شاهد مباراة منتخب الإمارات ضد منتخب فلسطين في كأس آسيا بنسختها الثامنة عشر المُقامة في قطر، المقرر لها ضمن مباريات اليوم الخميس 18 يناير 2024.

للتعرف على نتيجة المباراة اضغط هنا

يطمح منتخب فلسطين في تحقيق فوزه الأول في كأس آسيا 2023 عندما يواجه منتخب الإمارات، على ستاد الجنوب في الوكرة، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم ايضاً هونغ كونغ وإيران.

تنطلق مباراة الامارات وفلسطين في تمام الساعة 21:30 بتوقيت أبو ظبي، الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 18:30 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر اللقاء على قناة الكأس القطرية Alkass EXTRA TWO HD، وقناة أبو ظبي الرياضية Abu Dhabi Sports Asia 1، وقناة SSC EXTRA 2 HD السعودية، وقناة بي سبورت القطرية beIN ASIAN CUP 1.

كان الفدائي قد خسر مباراته الافتتاحية في البطولة القارية أمام منتخب إيران بنتيجة (1-4) الأحد الماضي، على ستاد المدينة التعليمية في الريان.

في المقابل، بدأ منتخب الإمارات رحلته في كأس آسيا بفوزٍ رائع على هونغ كونغ بنتيجة (3-1) في المباراة التي أقيمت الأحد ايضاً على استاد خليفة الدولي في الدوحة.

وتشهد مواجهات منتخب الإمارات أمام فلسطين دائمًا إثارة كبيرة، رغم أن المنتخبين التقيا في 4 مناسبات فقط بدءًا من دورة الألعاب العربية التي أقيمت في عام 1999، ثم مباراة ودية دولية، وحتى المواجهتين الأخيرتين بينهما في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018.