بث مباشر

ملخص عيال الذيب يواجهون الدحيل في قمة منتظر بالدوري القطري

يسعى السد لفرملة الدحيل متصدر الدوري القطري لكرة القدم، عندما يلتقيه في الجولة العاشرة المؤجلة منذ مطلع يناير بسبب ارتباط اللاعبين بالمشاركة في النسخة الخامسة والعشرين من كأس الخليج التي أقيمت في مدينة البصرة العراقية.

وسيكون “الزعيم”، حامل لقب النسختين الماضيتين وصاحب المركز الثالث برصيد 28 نقطة من 15 مباراة، مطالبا بالانتصار دون سواه من أجل احياء فرصه بالاحتفاظ باللقب، خصوصا في ظل ابتعاد الدحيل في الصدارة برصيد 35 نقطة من 14 مباراة.

قمة منتظرة بين السد والدحيل

يبدو فريق المدرب الإسباني خوانما ليو بحالة معنوية وفنية أفضل من منافسه بعدما استعاد كامل الزاد البشري بعودة اللاعبين المصابين، الى جانب استعادة النهم الهجومي بعد انتصارين في الدوري على قطر والسيلية ثم فوز صريح على المرخية 4-0 الثلاثاء في ثمن نهائي كأس الأمير.

بالمقابل لا يبدو وان فريق المدرب الارجنتيني هيرنان كريسبو قد تجاوز آثار السقوط المذل امام الهلال السعودي 0-7 في نصف نهائي دوري ابطال آسيا، رغم الفوز على العربي في الجولة الماضية للدوري 3-1، ذلك ان الظهور الأخير أمام الخريطيات من الدرجة الثانية كان متواضعاً، عندما تعذب قبل تأمين مقعد الدور ربع النهائي من كأس الأمير بفوز هزيل 1-0 وبأداء متواضع.

تنطلق بداية مواجهة السد ضد الدحيل على ستاد جاسم بن حمد الساعة 18:45 بتوقيت مصر، 19:45 بتوقيت السعودية، 16:45 بتوقيت جرينتش.

وينقل اللقاء على قناة الكأس الاولى HD بتعليق (أحمد الطيب)، بالأضافة الى قناة بي إن سبورت HD بتعليق (يوسف سيف)، كما يمكنكم متابعة تغطية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة القطرية.

السد 2-2 الدحيل

الدوري القطري – مؤجلة من الجولة 10

ستاد جاسم بن حمد

انتهت

تشكيلة السد الاساسية اليوم: سعد عبدالله الشيب – بيدرو ميجويل كوريا – طارق سالمان سليمان – حسن خالد الهيدوس – بغداد بونجاح – بو علام خورخي – جيلهرمي توريس – سانتي كازورلا – اكرم حسن عفيف – مصعب خضر محمد.

تشكيلة الدحيل الاساسية اليوم: صلاح زكريا حسن – محمد موسى علي – خالد محمد صالح – اسماعيل محمد – لويز مارتن جونيور – المعز علي عبدالله – ميشيل اولونجا – محمد خالد النعيمي – نام تي هي – فدريكوا فرنانديز – روبين افونسو سيميدو.

جول – الدقيقة 34″ بونجاح يضع السد في المقدمة بصناعة من سانتي كازورلا.

جول – الدقيقة 57″ سانتي كازورلا يُضيف الهدف الثاني للسد.

جول – الدقيقة 96″ ناي تي هي يسجل هدف تقليص الفارق للدحيل.

جول – الدقيقة 98″ فرنانديز يتعادل للدحيل.

مقالات ذات صلة