سوق الانتقالات

صفقات ريال مدريد: تأكيدات بعودة بيريز لكيليان مبابي

يبدو أن رئيس النادي الملكي ريال مدريد فلورنتينو بيريز لم ينس فكرة التوقيع مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي في المستقبل القريب، رغما كل ما حدث الصيف الماضي.

وكان ريال مدريد قد توصل إلى اتفاق مبدئي مع مبابي يقضي بتوقيع المهاجم الدولي الفرنسي مع النادي الملكي في صفقة انتقال مجانية في سوق الانتقالات الصيفية 2022، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

لكن بطل كأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا فاجأ الجميع بعدما قرر تجديد عقده مع باريس سان جيرمان في آخر لحظة، بعد تعرضه لضغوط كبيرة من فرنسا وقطر للإستمرار في ملعب حديقة الأمراء.

كأس العالم 2022 أثبت نجومية مبابي

رغم تراجعه عن الاتفاق الشفهي بينهما، وبعد عروضه القوية في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، يبدو أن فلورنتينو بيريز سيحاول مجددًا التوقيع مع مبابي في المستقبل القريب، اذا كانت الفرصة سانحة لذلك.

وذكر الصحفي الموثوق في أخبار ريال مدريد ماريو كورتيجانا أن النادي الملكي لم ينس فكرة التوقيع مع مبابي، وأن اللاعب الفرنسي يبادله نفس الشعور.

وأضاف كورتيجانا: فكرة ريال مدريد – مبابي لم تنتهي بعد، وباريس سان جيرمان الفرنسي يعرف ذلك، ويعلم أن بطل دوري أبطال أوروبا هو النادي الوحيد القادر على إقناع اللاعب بالرحيل عن النادي الباريسي.

مقالات ذات صلة