الأخبار الرياضية

تقديم.. الترجي نحو تعميق جراح الصفاقسي في لقاء كلاسيكي مثير

يقدم لكم ميركاتو داي مقابلة الترجي والصفاقسي ضمن مباريات اليوم الاربعاء الموافق 18 يناير 2023، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري التونسي للمحترفين “برو ليج ١”.

يحل الترجي الرياضي ضيفاً ثقيلاً على ملعب الصفاقسي الطيب المهيري في قمة مباريات اليوم لحساب المجموعة الاولى من دوري المحترفين.

تبدأ مباراة الترجي والصفاقسي يوم الاربعاء 18-1-2023 بداية من الساعة 14:00 حسب توقيت العاصمة تونس، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية، 13:00 بتوقيت جرينتش، وينقل البث المباشر للقاء على قناة الكأس القطرية.

وقبل مباراة اليوم على ملعب الطيب المهيري، حقق الترجي فوزاً هاماً في قمة الجولة الماضية أمام النجم الساحلي بثنائية نظيفة من إمضاء اللاعب (محمد علي بن رمضان)، في حين تعادل الصفاقسي خارج ملعبه امام اتحاد تطاوين (1-1).

يدخل الضيف الترجي هذه المقابلة في وصافة جدول ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة خلف المتصدر النجم الساحلي بنقطتين، حيث نجح في تحقيق 4 انتصارات وتعادلين وتلقى هزيمة واحدة امام الملعب التونسي بالجولة قبل الماضية.

في المقابل، يتواجد النادي الصافسي في المركز السابع (قبل الاخير) بجدول الترتيب برصيد 7 نقاط، حصدهم من انتصار وحيد وتعادل في 4 مباريات وتعرض لهزيمتين، لهذا لا بديل لفريق يوفنتوس العرب عن الفوز لدخول المنافسة على المراكز المتقدمة.

يذكر ان آخر 5 مواجهات جمعت بين الفريقين في الدوري التونسي قد شهدت فوز الترجي مرتين، في حين انتصر الصفاقسي في لعبة واحدة، وخيم التعادل بينهما في آخر لقاءين الموسم الماضي بالمسابقة المحلية.

الترجي 1-1 الصفاقسي

ملعب الطيب المهيري

الدوري التونسي

انتهت

تشكيلة الصفاقسي الاساسية اليوم : أيمن دحمان، محمد نصراوي، علاء غرام، محمد أمين الحمروني، محمود غربال، شادي الهمامي، عبد الله عمري، فارس ناجي، إسماعيل دياكيتي، محمد جورني، عزيز السكرافي.

تشكيلة الترجي الاساسية اليوم : صدقي الدبشي، أمين توغاي، محمد بن علي، ياسين مرياح، محمد أمين بن حميدة، فوسيني كوليبالي، معتز زدام، محمد علي بن رمضان، حمدو الهوني، أنيس البدري، رياض بن عياد.

مقالات ذات صلة