اقتصاد

هروب محمد بن خماسة لاعب الاسماعيلي بسبب مستحقاته المتأخرة.. والنادي يلجأ للفيفا

كشفت مصادر داخل النادي الاسماعيلي، عن مفاجأة جديدة، بشأن هروب لاعب جديد من النادي، وهو المحترف الجزائري محمد بن خماسة، بسبب عدم الحصول على رواتبه المالية، ورفض إدارة النادي صرف المبالغ المالية المستحقة له منذ عدة أشهر.

وغادر بن خماسة الإسماعيلية خلال الساعات الماضية، وسافر خارج مصر، دون إخطار ادارة النادي الاسماعيلي، وفور علم ايمن الجمل المدير الفني للفريق، أبلغ إدارة الدراويش برئاسة يحيى الكومي، وتم استبعاده من مباراة انبي المقبلة في منافسات الدوري المصري.

الجدير بالذكر، أن الاسماعيلي تعاقد مع بن خماسة في يناير الماضي، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع نادي ملقا الإسباني.

وكشف مصدر داخل الاسماعيلي، أن النادي سيلجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ويرفع شكوى ضد محمد بن خماسة، وكذلك ضد لاعبين آخرين قاموا بالاخلال بعقودهم مع النادي.

وكان الاسماعيلي قد عاني مؤخرا من هروب جماعي للمحترفين الأجانب، حيث رحل كل من البوليفي كارميلو والأرجنتني فرناندو والنامبيي شيلونجو والفلسطيني النبريصي، وجميعهم هربوا من الاسماعيلي لعدم الحصول على مستحقاتهم المالية.

وكان مجلس إدارة الاسماعيلي قد قرر خلال الايام الماضية منح اللاعبين جزء من مستحقاتهم المالية المتأخرة، من اجل توفير جزء من الاستقرار للاعبي الفريق الاول لكرة القدم خلال الفترة الحالية من اجل استعادة نغمة الانتصارات من جديد خلال المرحلة القادمة من منافسات الدوري.

الاسماعيلي يستعد لمواجهة انبي في الدوري المصري

يدخل الاسماعيلي معسكر مغلق بالقاهرة مساء الاثنين في إطار الإعداد لمواجهة انبي والمقرر لها الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الاسماعيلي قد خاض 7 مباريات منذ انطلاقة الدوري، ولم ينجح سوى في حصد ثلاث نقاط، من 3 تعادلات، بينما خسر في 4 مباريات، ويقبع الدراويش في المركز الأخير بجدول ترتيب الدروي المصري الممتاز..

وكان مجلس إدارة الاسماعيلي قد إعتمد تشكيل الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي والذي يضم كلا من احمد الجمل وعمر جمال مدربين بجانب ايمن كمال المتواجد في الجهاز الفني الحالي.

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة