الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

طلائع الجيش يرسخ عُقدة الاسماعيلي بالضربة القاضية

خطف طلائع الجيش فوزاً مثيراً من أمام الاسماعيلي بنتيجة 3-2 ضمن مباريات اليوم الاحد 5 نوفمبر في منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

ورسخ طلائع الجيش عقدته للاسماعيلي إذ لم يخسر ضده في أي مواجهة منذ 2020 حيث تقابلا 7 مرات، فاز في 4 مناسبات، وسيطر التعادل على 3 مواجهات.

وحقق طلائع الجيش انتصاره الثاني توالياً مع المدرب عبد الحميد بسيونى في مسابقة الدوري المصري، ورفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز السادس متساوياً مع الخامس إنبي، وبفارق نقطة عن الرابع الاتحاد السكندري.

على الجهة المقابلة استمرت معاناة الاسماعيلي مع المدرب حمد إبراهيم، حيث لم يعرف طعم الانتصار في آخر 4 مباريات ببطولة دوري نايل، تعادل في مباراة واحدة وخسر 3 مرات ليتجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز 14.

وتواجه الفريقين على استاد الإسماعيلية، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، 14:00 بتوقيت غرينتش.

وسجل اهداف طلائع الجيش اليوم امام الاسماعيلي جودوين أوكوارا وعبدالرحمن شيكا ومحمد هاني في الدقائق 45 و52 و90+6، بينما سجل هدفي الدروايش باسم مرسي وعماد حمدي في الدقيقتين 40 و75.

طلائع الجيش يرسخ عُقدة الاسماعيلي بالضربة القاضية

وكان النادي الاسماعيلي البادئ بالتسجيل عند الدقيقة 40 عبر باسم مرسي بعدما استغل كرة عرضية داخل المنطقة هيأها لنفسه وسدد كرة على يسار الحارس محمد شعبان.

وفشل الاسماعيلي في الحفاظ على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول، حيث تمكن طلائع الجيش من تسجيل التعادل عبر المهاجم النيجيري جودوين تشيكا أوكوارا في الدقيقة 45 بإنهاء مميز من زاوية صعبة.

وفي الشوط الثاني احرز عبدالرحمن شيكا هدف تقدم طلائع الجيش عند الدقيقة 52 من متابعة لتسديدة يسري وحيد المرتدة من الحارس محمد فوزي داخل المنطقة.

وتعادل عماد حمدي للاسماعيلي في الدقيقة 75 بعد تلقيه تمريرة من عبدالرحمن مجدي داخل المنطقة روضها بطريقة مميزة وأطلق تصويبة صاروخية بوجه القدم عانقت شباك شعبان.

وخطف البديل محمد هاني هدف انتصار طلائع الجيش في الدقيقة السادسة من الوقت الضائع بمتابعة لكرة عرضية أرضية على أبواب المرمى وضعها داخل الشباك بسهولة.

الاسماعيلي 2-3 طلائع الجيش

استاد الإسماعيلية

الدوري المصري – الجولة السادسة

انتهت

تشكيلة الاسماعيلي اليوم: محمد فوزي، حمدي النقاز، إياد العسقلاني، محمد نصر، محمد الدسوقي، محمد حسن، محمد عبدالسميع، عمر الساعي، عبدالرحمن مجدي، باسم مرسي، ياو أنور.

تشكيلة طلائع الجيش اليوم: محمد شعبان، أحمد عبدالرحمن، محمد فتح الله، خالد سطوحي، أحمد متعب، عبدالرحمن شيكا، فريد شوقي، علي حمدي، كريم طارق، يسري وحيد، جودوين أوكوارا.

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة