الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

حمرون يكافئ “خالد جلال”.. فاركو يحقق انتصاره الأول في الدوري بهدف قاتل أمام الإسماعيلي

حقق نادي فاركو أول فوز له هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بتغلبه على مضيفه الإسماعيلي بهدف دون رد، ضمن مباريات اليوم الأحد 22 أكتوبر 2023، في إطار منافسات الجولة الرابعة.

وفي اول مباراة يقود فيها الفريق السكندري مدربه الجديد (خالد جلال) الذي تولى المسؤولية خلفا للبرتغالي (برونو روماو) المقال من منصبه بسبب النتائج المخيبة، نجح فاركو من حصد أول ثلاث نقاط في المسابقة المحلية بفضل هدف البديل الجزائري (رزقي حمرون) في الدقيقة 1+ 90.

ودفع (خالد جلال) باللاعب الجزائري في الدقيقة 89 والذي سرعان ما كافئ مدربه بعد دقيقتين فقط على نزوله بهدف من جملة فنية رائعة أنهاها (حمرون) بتصويبة أرضية داخل الشباك في الوقت القاتل.

بهذه النتيجة تكبد فريق الإسماعيلي الهزيمة الثالثة في الموسم الحالي والثانية على التوالي، وتجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

في المقابل، تجاوز نادي فاركو مضيفه اليوم الاسماعيلي حيث تقدم من المركز قبل الأخير الى المركز الثالث عشر بجدول الترتيب بعدما رفع رصيده لـ 4 نقاط.

مباراة الاسماعيلي وفاركو في الدوري المصري 2023-2024
مباراة الاسماعيلي وفاركو في الدوري المصري 2023-2024

وافتتح الاسماعيلي مشواره في الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024 بالخسارة أمام الصاعد حديثاً فريق اف سي زد (صفر-1)، ثم انتصار على الاتحاد السكندري (3-1)، وفي الجولة الماضية خسر من الأهلي (1-3).

في حين كان يُعاني نادي فاركو من سلسة نتائج سلبية قبل مواجهة اليوم حيث لم يعرف الفريق طعم الانتصار خلال الجولات الماضية (هزيمتين وتعادل).

الإسماعيلي 0-1 فاركو

الدوري المصري – الجولة 4

ملعب الاسماعيلية

انتهت

اقرأ ايضا

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة