كأس العالم للأندية

بيرسي تاو خارج قائمة الاهلي في كأس العالم للأندية.. وكولر يتمسك بتواجد كهربا

فجر مصدر مطلع داخل النادي الاهلي مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن صعوبة وجود بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم، ضمن القائمة التي ستتوجه إلى اليابان في الأسبوع الأخير من شهر يناير المقبل، لخوض بطولة كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب.

الغريب في الأمر، أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الاهلي، لازال متمسكًا بالأمل حتى الآن، ويريد بقاء بيرسي تاو ضمن قائمة الفريق الأحمر حتى نهاية الموسم، وهو الأمر الذي تعارضه لجنة التخطيط، وتريد التخلص من اللاعب الجنوب إفريقي سواء بالبيع أو الإعارة، أو حتى فسخ العقد بالتراضٍ أسوة بما حدث مع لاعبين آخرين مثل جيرالدو وجونيور أجايي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ ميركاتو داي، بأن بيرسي تاو سيخضع لفترة علاجية تصل إلى 6 أسابيع قادمة بسبب معاناته من مزق في العضلة الخلفية، وبالتالي فأنه لن يتمكن من اللحاق بمواجهات النادي الاهلي في المونديال.

ويدرس مسئولو النادي الاهلي فكرة رحيل بيرسي تاو في شهر يناير المقبل، واستبداله بمحترف أجنبي آخر، خصوصًا في ظل الحاجة لدعم هجوم المارد الأحمر، بناء على رؤية من جانب المدير الفني مارسيل كولر، الذي يعمل على ضم صفقات أجنبية سوبر في الميركاتو الشتوي.

ويخضع بيرسي تاو في الوقت الحالي لبرنامج علاجي وتأهيلي من أجل عودته إلى الملاعب في الفترة المقبلة.

كهربا ضمن قائمة الاهلي في كأس العالم للأندية

علم ميركاتو داي، أن محمود عبد المنعم كهربا سيلحق بقائمة الاهلي في بطولة كأس العالم للأندية، حيث سيتم قيده في شهر يناير المقبل ضمن القائمة الإفريقية أيضا، بناء على تمسك من مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ويسعى مسئولو الأهلي بالاتفاق مع محامي كهربا على انهاء أزمة غرامة الزمالك، وتسديد جزء منها خلال شهر يناير المقبل، لاسيمًا بعدما حصل اللاعب على أوراق ومستندات تؤكد أحقيته في دفع نصف الغرامة فقط.

ويتدرب كهربا بصفة طبيعية مع النادي الأهلي في الوقت الحالي، ونال إعجاب مارسيل كولر المدير الفني، والذي تمسك بوجوده ضمن القائمة المحلية والقارية بدءا من يناير المقبل.

وكان كهربا قد رفض الإدلاء بأي أحاديث صحفية خلال الفترة الماضية، مكتفيا بالصمت التام، لحين نهاية الأزمة، وفقًا لتعليمات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة