الأخبار الرياضية

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي والاسماعيلي في الدوري المصري يلا شوت

تابع البث المباشر لمباراة الأهلي ضد الاسماعيلي، ضمن مباريات اليوم الأحد 8 أكتوبر، في منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة الأهلي والإسماعيلي على ملعب برج العرب، بإدارة من الحكم المصري محمود البنا، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 17:00 بتوقيت جرينتش.

ويخوض الأهلى والإسماعيلى مباراة القمة بمعنويات مرتفعة، حيث تأهل المارد الأحمر إلى نهائى كأس مصر بالفوز على إنبى 3-0 في آخر ظهور، فيما حقق الدراويش الانتصار الأول في الدوري بالفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 3-1.

يستعد حامل اللقب الأهلي لخوض ثاني مبارياته في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما ضرب بقوة في الظهور الأول أمام المصري البورسعيدي وفاز برباعية نظيفة.

من جانبه سيخوض الإسماعيلي مباراته الثالثة، حيث بدأ المشوار بهزيمة مخجلة ضد الصاعد حديثاً نادي زد إف سي بهدفٍ دون رد، ونجح في تحقيق الفوز بالجولة الثانية على الاتحاد السكندري بنتيجة 3-1.

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي والاسماعيلي في الدوري المصري يلا شوت

وتواجه الأهلى والإسماعيلى في 123 مباراة سابقة ببطولة الدوري المصري الممتاز، تفوق المارد الأحمر بتحقيقه الفوز 65 مرة آخرها كان في الدور الثاني من الموسم الماضي بهدفٍ دون رد سجله بيرسي تاو.

فيما حقق الإسماعيلى الفوز فى 22 مباراة آخرها بنتيجة 3-1 في موسم 2010، وسيطرت نتيجة التعادل على 36 مباراة.

وتنقل مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم على قناة أون تايم سبورتس OnTime Sports، بصوت المعلق أيمن الكاشف على الصوتية الأولى، ومؤمن حسن على الثانية، ويمكنكم متابعة تغطية حية ضمن مباريات اليوم عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

الأهلي 3-1 الإسماعيلي

ملعب برج العرب

الدوري المصري – الجولة الثالثة

انتهت

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة