أخبار كأس العالمكرة القدم الأوروبية

بعد استبعاد راموس من كأس العالم 2022..حكيمي يرد على انريكي

تفاعل الدولي المغربي أشرف حكيمي مع إعلان تشكيلة المنتخب الاسباني المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، وقرر الرد على المدرب لويس إنريكي بعد استبعاده لمدافع باريس سان جيرمان سيرجيو راموس من مونديال قطر.

وكشف لويس إنريكي صباح اليوم الجمعة تشكيلة من 26 لاعبا سيمثلون إسبانيا في مونديال قطر 2022 التي تنطلق في 20 نوفمبر.

ولم يُدرج مدافع باريس سان جيرمان سيرجيو راموس في تشكيلة اسبانيا المشاركة في المونديال، على الرغم من التكهن بعودته بسبب مستواه الجيد مع النادي الباريسي.

بعد ذلك، رد زميل وصديق راموس، أشرف حكيمي على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة به بإرسال رسالة إلى المدرب الإسباني بعد أن علم أن المدافع الأندلسي لن يحضر الحدث العالمي في قطر، وكتب: سيرجيو راموس هو أفضل مدافع في العالم.

سأل العديد من الصحفيين لويس إنريكي عن غياب مدافع ريال مدريد السابق، لكن المدير الفني الإسباني فضل عدم الإجابة احترامًا لمن هم في التشكيلة بالفعل، وذلك بهدف التركيز على كأس العالم من الآن فصاعدًا.

ولعب سيرجيو راموس مباراته الأخيرة مع المنتخب الإسباني في 31 مارس 2021 ضد كوسوفو، قبل ظهور مدافع باريس سان جيرمان مجددًا في القائمة الموسعة التي قدمها لويس إنريكي لكأس العالم 2022، ليتم استبعاده في نهاية المطاف.

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة