أخبار كأس العالمكرة القدم الأوروبية

كأس العالم 2022: جاريث بيل يقود مغامرة ويلز في مونديال قطر

قام المدرب روبرت بيج بتسمية تشكيلة منتخب ويلز المكونة من 26 لاعبا للمشاركة في نهائيات كأس العالم لأول مرة منذ 64 عامًا بقيادة النجم جاريث بيل، ولاعب خط الوسط جو ألين على الرغم من شكوك الإصابة.

وغاب عن التشكيلة ريس نورنجتون ديفيز بسبب إصابة في أوتار الركبة، ليتم استدعاء توم لوكيير الغائب لأكثر من عام منذ آخر مرة لعب فيها مع ويلز، في حين أن إصابة في ربلة الساق تستبعد المهاجم تايلر روبرتس أيضا.

وتواجه ويلز منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في مباراتها الافتتاحية لكأس العالم في قطر يوم 21 نوفمبر، وينضم إليهما في المجموعة الثانية إيران وإنجلترا.

ما تشكيلة ويلز المشاركة في كأس العالم 2022؟

حراس المرمى: واين هينيسي (نوتنغهام فورست)، وداني وارد (ليستر سيتي)، وآدم ديفيز (شيفيلد يونايتد).

المدافعون: نيكو ويليامز (نوتنجهام فورست)، بن ديفيز (توتنهام هوتسبر)، بن كابانجو (سوانزي سيتي)، جو رودون (رين، على سبيل الإعارة من توتنهام هوتسبر)، كريس ميفام (بورنموث)، إيثان أمبادو (سبيتزيا، على سبيل الإعارة من تشيلسي)، كريس جونتر (ويمبلدون)، كونور روبرتس (بيرنلي)، توم لوكيير (لوتون تاون).

خط الوسط: آرون رامسي (نيس)، جو ألين (سوانزي سيتي)، هاري ويلسون (فولهام)، جو موريل (بورتسموث)، ديلان ليفيت (دندي يونايتد)، روبن كولويل (كارديف سيتي)، جوني ويليامز (سويندون تاون)، ماثيو سميث (ميلتون كينز دونز)، سوربا توماس (هدرسفيلد تاون).

المهاجمون: جاريث بيل (لوس أنجلوس إف سي)، دان جيمس (فولهام، على سبيل الإعارة من ليدز يونايتد)، كيففر مور (بورنموث)، مارك هاريس (كارديف سيتي)، برينان جونسون (نوتنغهام فورست).

مقالات ذات صلة