سوق الانتقالات

مانشستر يونايتد يسأل باريس عن سعر أشرف حكيمي

تحوم شكوك حول إمكانية مواصلة الظهير الأيمن الدولي الإنجليزي بيساكا والظهير البرتغالي دالوت منذ الصيف الماضي مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويعتقد موقع فوتبول إنسايدر حسب ما نشره يوم أمس الاربعاء، أن إدارة اليونايتد قد تلجأ لبيع أحدهما تحسباً للمطالب المالية التي سيقترحها باريس سان جيرمان لترك الظهير الأيمن الدولي المغربي أشرف حكيمي في الميركاتو الصيفي 2023.

ويعيش أشرف حكيمي ضغوطات نفسية في الوقت الراهن بعد مشكلته مع زوجته هبة عبوك التي تطالب بالطلاق والحصول على نصف ثروته، بحجة تعرضها للخيانة الزوجية.

وقد يكون الرحيل عن باريس سان جيرمان حلاً جيداً لأشرف حكيمي لتغيير الأجواء وتجنب التعرض للمزيد من المشاكل الشخصية والعائلية مع طليقته، وتحقيق انطلاقة جديدة في إنجلترا.

وأضاف فوتبول إنسايدر “أشرف حكيمي سيكون الهدف الوحيد لمانشستر يونايتد من أجل تحسين مردود الجهة اليمنى للفريق، لقد تفوق المغربي في باريس سان جيرمان، لكنه قد يكون متاحاً للانتقال في الصيف”.

وتستعد إدارة باريس سان جيرمان للاستماع للعروض المقدمة لعدد كبير من لاعبيه ونجومه الرئيسيين، ومن بينهم أشرف حكيمي إذا كان العرض المالي المقدم مناسباً، حيث يخطط النادي بقيادة ناصر الخليفي لتجديد التشكيلة التي فشلت في تحقيق نتائج مميزة على صعيد دوري أبطال أوروبا خلال الموسمين الماضيين، منذ خسارة نهائي البطولة عام 2020 في البرتغال أمام بايرن ميونيخ.

مقالات ذات صلة