الأخبار الرياضية

أشرف حكيمي يستفز هبة عبوك بصورة ضاحكة مع امه

استفز النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي زوجته الاسبانية التونسية هبة عبوك، بنشر صورة مع والدته عبر موقع انستغرام للتواصل الاجتماعي، في الوقت الذي تطالب فيه عبوك بالطلاق بداعي تعرضها للخيانة الزوجية.

ويبدو على أشرف حكيمي ووالدته الارتياح وعدم الانشغال بأي مشكلة، حسب ما أظهرته الصورة الملتقطة له، والتي تبعها صور أخرى مع باقي أفراد عائلته، والمتداولة بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ ليلة أمس الاحد اثناء فوز باريس سان جيرمان على تروا في الدوري الفرنسي.

هل ابتسامة حكيمي تعني أن ثروته بعيدة عن هبة عبوك؟

ادعت وسائل اعلام مغربية أن أشرف حكيمي يقوم بتحويل راتبه الاسبوعي الذي يتقاضاه من باريس سان جيرمان ومن جميع الأندية التي لعب لها مثل ريال مدريد وبوروسيا دورتموند وانتر ميلانو الى حساب باسم والدته، كما أنه كتب جميع ثروته باسمها، بالتالي فلا يمكن لهبة عبوك الحصول على نصف ثروته كما تنوي من خلال الطلاق بعد التعرض للخيانة الزوجية.

وأثبتت تهمة الخيانة الزوجية على الظهير الأيمن لمنتخب المغرب وباريس سان جيرمان، بعدما تقدمت فتاة بعمر 23 ببلاغ رسمي للشرطة المحلية، حول تعرضها لاعتداء او لاغتصاب في شقة أشرف حكيمي الخاصة في العاصمة الفرنسية، أثناء عطلة لزوجته في دبي بالامارات.

ورفضت الفتاة بحسب صحيفة لو باريزيان، التقدم بشكوى ضد حكيمي، مكتفية باثبات حالة فقط في بلاغها الذي قدمته للشرطة.

وفسر العديد من متابعي قضية أشرف حكيمي ابتسامته العريضة ووالدته في الصور المنشورة مؤخراً، أن ثروته في مأمن عن هبة عبوك، ويبدو أنه مطمأن تماماً لنتيجة التحقيقات.

في غضون ذلك، ارتبط اسم اشرف حكيمي بالانتقال الى الدوري الانجليزي الممتاز، حيث سأل مانشستر يونايتد عن سعره، حسب تأكيد موقع فوتبول انسايدر.

مقالات ذات صلة