كرة القدم الإفريقية

وفاق سطيف يواصل صحوته في الدوري الجزائري، وبارادو الضحية الاخيرة للبدري!

واصل وفاق سطيف صحوته في الدوري الجزائري، وتمكن من تحقيق الانتصار الثاني تواليًا على حساب مضيفه بارادو بنتيجة 3-1، اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر 2022، على ملعب عمر بن رابح في الدار البيضاء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر.

ولم يُهزم وفاق سطيف في آخر 4 مباريات في الدوري الجزائري تحت قيادة المدرب المصري حسام البدري، تعادل مع شباب بلوزداد، وانتصر على شبيبة القبائل، وهلال شلغوم، واخيرًا بارادو.

ومن المفترض ان يغادر حسام البدري فريق الوفاق اليوم حسبما اعلنه بعد المباراة الماضية امام هلال شلغوم، وذلك بسبب الضائقة المالية التي يمر بها الفريق، وتأخر سداد رواتب اللاعبين.

وتقدم وفاق سطيف على بارادو  بهدفٍ دون رد في الشوط الأول، سجله وليد زعموم في الدقيقة 37، بعد تمريرة حاسمة من أحمد قندوسي، حين أرسل كرة عرضية أرضية من الجهة اليسرى وضعها زعموم في الشباك بسهولة.

وسجل قندوسي الهدف الثاني للوفاق في الدقيقة 74 من زمن الشوط الثاني، بعدما تلقى تمريرة من عويسي على الجهة اليسرى تقدم بها إلى منطقة الجزاء، وأطلق تصويبة قوية مرت من الحارس وسكنت مرماه.

وتحصل بارادو على ضربة جزاء في الدقيقة 86، سجل منها مروان زندوقي الهدف الوحيد لأصحاب الأرض.

وفرض القندوسي نفسه نجمًا للقاء بتسجيل الهدف الشخصي الثاني والثالث لوفاق سطيف في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع، بعدما حول تمريرة بوشامة في الشباك من لمسة واحدة.

المراكز : وفاق سطيف – بارادو

ارتقى وفاق سطيف من المركز الخامس إلى الثالث، بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة، من 10 مباريات، وقلص الفارق إلى نقطتين مع صاحب المركز الثاني النادي الرياضي القسنطيني الذي لعب 9 مباريات، و4 نقاط عن المتصدر شباب بلوزداد -لعب 8 مباريات-

في المقابل، تعد هزيمة بارادو اليوم هي الثالثة تواليًا، والسادسة هذا الموسم في الدوري الجزائري، ليتجمد في المركز 14 برصيد 8 نقاط.

تشكيلات الفرق : وفاق سطيف – بارادو

تشكيلة وفاق سطيف: مختار فراحي، إبراهيم حشود، دريس شعبي، محمد خثير زيتى، بلقاسم براهيمى، مسعود سالم، أحمد قندوسي، العربي ثابتي، نسيم يطو، وليد زعموم، عويسي.

تشكيلة بارادو: بوصوف، دوار، دهيري، سايس، بن دومه، طاهر، كاسيس، تيتراوي، ريدجيم، بولبينا، عواد.

مقالات ذات صلة