اصاباتكرة القدم الإفريقية

الاهلي يحدد موقف ديانج من المشاركة أمام الزمالك في كأس السوبر

تلقى الجهاز الفني لفريق الاهلي، ضربة موجعة قبل مواجهة السوبر المحلي الذي سيقام أمام الزمالك يوم الجمعة القادم على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعب خط الوسط اليو ديانج، معاناته من ألام في العضلة الخلفية.

وكان مارسيل كولر المدير الفني لفريق الاهلي قد أدلى بتصريحات عقب لقاء أسوان مساء الأحد، أكد خلالها أن ديانج يُعاني من إصابة بسيطة وهي عبارة عن اجهاد عضلي خفيف، وكان اللاعب يريد إكمال المباراة لكنه فضل سحبه وإشراك عمرو السولية بدلًا منه.

ووفقا لمصدر داخل النادي الاهلي، فأن المالي ديانج قد لا يتمكن من السفر مع بعثة الفريق الأحمر إلى دبي لخوض موقعة الزمالك، بسبب إصابته في العضلة الخلفية، وبناء على تشخيص حالة أليو ديانج فإن اللاعب المالي خارج حسابات مباراة السوبر أمام الزمالك.

وتشهد الساعات القادمة حسم موقف ديانج تمامًا، لكن الأقرب هو استبعاده من لقاء السوبر المصري امام الزمالك، في ظل وجود حمدي فتحي وعمرو السولية.

ونجح الاهلي في تحقيق الفوز على حساب نظيره اسوان بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة