سوق الانتقالاتكرة القدم الأوروبية

مدرب برشلونة في الهزيمة التاريخية 2/8 بديل إيمري في فياريال

يقترب مدرب برشلونة في الهزيمة التاريخية 2/8 أمام بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا (كيكي سيتين)، من خلافة أوناي إيمري في فياريال.

وأعلن نادي فياريال مساء اليوم الاثنين رحيل مدرب الفريق أوناي إيمري بعدما فسخ عقده من طرف واحد، ليعلن أستون فيلا الانجليزي تعيين مدرب ارسنال السابق مدربًا جديدًا للنادي، خلفا لستيفن جيرارد المقال.

نتيجة لذلك، وفي بحثه عن البديل المناسب لإيمري في دكة البدلاء، دخل فياريال في مفاوضات متقدمة للغاية مع مدرب برشلونة السابق كيكي سيتين لتولي المنصب، وفقاً لصحيفة الماركا الإسبانية.

وتقول الصحيفة أن كيكي سيتين يتواجد بالفعل في مدينة فالنسيا من أجل إتمام المفاوضات مع إدارة فياريال، وأن الطرفان قريبان جداً من التوصل لاتفاق كامل.

وسيستأنف سيتين مسيرته الطويلة كمدرب مع فياريال بعد عامين من التوقّف، حيث كان قبل تدريب برشلونة، مدربًا لريال بيتيس ولاس بالماس ولوجو ولوجرونييس وبولي إيجيدو وريسينج دي سانتاندير لما مجموعه أكثر من 500 مباراة كمدرب.

وتعتبر الهزيمة التاريخية لنادي برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة 8/2 في لشبونة البرتغالية، آخر مباراة في مشوار سيتين كمدرب، فهل يعود للواجهة من بوابة الغواصة الصفراء؟