اقتصاد

بالفيديو.. اديداس تعلن تصميم قميص الاهلي الجديد بأغنية القاضية في التسعين

أعلنت شركة اديداس الالمانية للملابس، الشركة الأولى في توريد وتصميم قمصان فرق كرة القدم على مستوى العالم، توقيعها لعقود رسمية مع إدارة النادي الاهلي المصري، من أجل رعاية ملابس فريق كرة القدم بالنادي القاهري حتى نهاية موسم 2025 – 2026.

الشركة الالمانية “اديداس” استهلت الاعلان باطلاق فيديو ترويجي، ثم نشرت اغنية “القاضية في التسعين” احتفالا بتوقيع العقود مع النادي الاهلي، وإشارة إلى الانتصار التاريخي الذي حققه الاهلي على الزمالك في نهائي دوري ابطال افريقيا 2020 بهدف سجله محمد مجدي افشة وبتعليق التونسي عصام الشوالي عبر شبكة بي ان سبورتس القطرية.

كلمات اغنية الاهلي من اديداس 2022

“بزرع تمرين بحصد بطولات بطل القارة وباقي القارات.. القاضية في التسعين بدون استعراض”

“مش بحسبها ما دام ضدي خسران ..احمر احمر نادي القرن ومش هفسر وفر”

“كل بطولة عندي علشان اقدر واقدر.. يابني صدقني علشان أحرف أمهر”

ونالت الاغنية المنشورة عبر الحسابات الرسمية لشركة اديداس الالمانية، استحسان كبير من الجمهور الاهلاوي، الذي انتظر كثيرًا حتى ظهور التشيرت الجديد للفريق الأحمر، قبل مواجهة الاتحاد المنيستري التونسي يوم 9 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 من منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا.

فيما لم يتم حتى الآن طباعة الرعاة الجدد على القميص الجديد للنادي الاهلي، انتظارًا لما ستفسر عنه مفاوضات شركة يونايتد سبورت مع الشركات الكبرى في مصر والوطن العربي من أجل التوقيع الرسمي على عقود رعاية فريق الكرة بالأهلي.

مقالات ذات صلة