كرة القدم الإفريقية

شباب بلوزداد يوُاصل حملة الدفاع عن لقبه بثنائية نظيفة في شباك مولودية وهران

تعرف على تفاصيل نتيجة مقابلة شباب بلوزداد ومولودية وهران ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 في الجولة الثالثة من الدوري الجزائري.

واصل حامل لقب الدوري الجزائري شباب بلوزداد حملة الدفاع عن لقبه بهزيمة ضيفه مولودية وهران بثنائية نظيفة سجلها اللاعب (كريم العريبي) خلال الشوط الاول من زمن المباراة.

ورفع بلوزداد رصيده الى النقطة التاسعة بالعلامة الكاملة في صدارة جدول الترتيب بفارق الاهداف عن اتحاد الجزائر، في المقابل تجمد رصيد مولودية وهران عند نقطة واحدة في المركز الرابع عشر.

انهى شباب بلوزداد الشوط الاول متقدماً بهدفين حملا توقيع اللاعب (كريم العريبي)، وافتتح العريبي التسجيل من علامة الجزاء في الدقيقة 14، قبل أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 43.

انطلقت صافرة بداية مقابلة شباب بلوزداد ومولودية وهران الساعة 17:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت السعودية، 15:30 بتوقيت جرينتش، على ملعب ملعب 20 أوت 1956 بمدينة حسين داي.

دخل شباب بلوزداد مواجهة اليوم في صدارة جدول ترتيب الدوري الجزائري بالعلامة الكاملة بعد ان حقق انتصارين بأول جولتين اما كلاً من هلال شجلوم العيد 4-1، ونادري باردو 1-صفر – على الترتيب -.

في الجهة المقابلة المقابل، تعرض مولودية وهران لخسارة ثقيلة بالجولة الاولى امام أمل الاربعاء 1-3، قبل أن يتعادل في الجولة الثانية على ملعبه امام نجم مقرة بدون اهداف، ويحتل المركز الرابع عشر بجدول الترتيب.

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة