كأس البطولة العربية

اليمن تفتتح كأس العرب للناشئين بفوز ساحق على عُمان

شاهد فيديو اهداف لقاء اليمن وسلطنة عُمان في افتتاح كأس العرب للناشئين تحت 17 عامًا. التي انتهت بفوز ساحق لصالح اليمن بثلاثية نظيفة مساء اليوم الثلاثاء 23-8-2022، ضمن الجولة الأولي من دور مجموعات البطولة المقامة حاليًا على الأراضي الجزائرية.

اكتسح المنتخب اليمني نظيره العُماني بثلاثة أهداف “مع الرأفة” ليخطف الأضواء بشكل مُبكر كأحد المرشحين الرئيسيين للتواجد في المربع الذهبي للبطولة.

بدأت مُقابلة منتخب عُمان تحت 17 عامًا ضد منتخب اليمن تحت 17 عامًا في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مسقط، الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت القاهرة.

استضاف ملعب مستغانم في ولاية مستغانم مباراة عُمان ضد اليمن، وعلى نفس الملعب أقيمت مباراة الامارات والسودان اليوم الثلاثاء لحساب الجولة ذاتها.

تقدمت اليمن بالهدف الأول في الدقيقة 25 بواسطة عبد الرحمن الخضر بعد استغلال ناجح لسوء تمركز قلبي دفاع منتخب الخناجر العُماني.

وتواصل التألق اليمني عن طريق الهجمات المرتدة، لتسفر إحدى الفرص عن هدف ثان حمل توقيع عبد الرحمن الخضر بتسديدة ذكية من داخل منطقة الستة ياردات بفضل عرضية تلقاها من الرواق الأيمن عند الدقيقة 41.

مع بداية الشوط الثاني، سجلت اليمن الهدف الثالث بواسطة عبد الرحمن عبد الله، لتؤكد فوزها المستحق على عُمان في مستهل المشوار.

يقع المنتخبان في المجموعة الثانية B التي تضم تونس وليبيا، بينما تضم المجموعة الأولى فلسطين والامارات والسودان والجزائر.

وتضم المجموعة الثالثة منتخبات المغرب وموريتانيا والعراق وجزر القمر، بينما يتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة مع سوريا ولبنان والسعودية.

مقالات ذات صلة