بث مباشركرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة اليمن ولبنان في بطولة غرب آسيا للناشئين

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب اليمن ضد منتخب لبنان ضمن مباريات اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023 في منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين المُقامة في عُمان.

يلتقي منتخب اليمن مع منتخب لبنان على استاد السعادة الرياضي في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى التي تضم أصحاب الأرض منتخب عمان بالإضافة إلى منتخب العراق.

اضغط هنا للتعرف على نتيجة المباراة

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب اليمن ومنتخب لبنان في تمام الساعة في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مكة، 17:00 بتوقيت مسقط، الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة، 13:00 بتوقيت غرينتش.

وضمن المنتخب اليمني التأهل الى نصف النهائي قبل الجولة الأخيرة بتصدره ترتيب المجموعة الاولى بالعلامة الكاملة من فوزين على العراق والبلد المُضيف عُمان الثاني والثالث على الترتيب بنفس الرصيد (3 نقاط).

على الجهة المقابلة يدخل المنتخب اللبناني المواجهة بعدما فقد آماله في التأهل بتذيله الترتيب بدون نقاط بعد تعرضه لهزيمتين، ويطمح اليوم في تحقيق الانتصار الشرفي.

وينقل بث مباشر اليمن ولبنان على قناة عمان الرياضية Oman Sport HD، بالإضافة إلى قناة شركة الرياضة السعودية SSC، وقناة الشارقة الإماراتية وقناة السعيدة اليمنية وقناة LBCI اللبنانية.

الجدير بالذكر أن المجموعة الثانية B تضم منتخبات الأردن والسعودية وسوريا والإمارات؛ وينص نظام البطولة على تأهل المتصدر والوصيف إلى نصف النهائي.

وتقام بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين مواليد 2008 (تحت 15 عاماً)، من مرحلة واحدة في دور المجموعات ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، ثم يصعد الفائزان من هذا الدور إلى المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة