بث مباشركرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة اليمن وعمان في بطولة غرب آسيا للناشئين

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب عمان ضد منتخب اليمن ضمن مباريات اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2023 في بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين لكرة القدم في نسختها العاشرة المُقامة في عُمان.

تقام المباراة على مجمع السعادة الرياضي في مدينة صلالة العُمانية، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى التي تضم كذلك العراق ولبنان.

اضغط هنا للتعرف على نتيجة المباراة

استطاع منتخب عمان تحقيق الفوز في الجولة الأولى بهدف دون رد أمام نظيره اللبناني، جاء من ركلة جزاء، بينما فاز المنتخب اليمني على العراق 2/1 في المباراة الافتتاحية للنسخة رقم 10 من بطولة كأس غرب آسيا للناشئين.

ويبحث البلد المضيف “عُمان” عن فوزه الثاني في هذه البطولة لضمان التأهل إلى الدور نصف النهائي وتجنب الدخول في حسابات مُعقدة خلال الجولة الثالثة.

يحين موعد مباراة منتخب سلطنة عمان ضد منتخب اليمن في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش GMT، الساعة 19:00 بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت مدينة صلالة العمانية.

تنقل المباراة على قناة عُمان الرياضية المفتوحة في نايل سات، كذلك تذاع على مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC في بث مباشر.

وسيختتم الدور الأول من البطولة بمواجهة الإمارات والسعودية يوم السبت الموافق 16 ديسمبر الجاري على ملعب السعادة، ضمن دور المجموعات.

تضم المجموعة الأولى كل من اليمن وعُمان والعراق ولبنان، بينما تضم المجموعة الثانية B منتخبات الأردن والسعودية وسوريا والإمارات، وينص نظام البطولة على تأهل المتصدر والوصيف إلى نصف النهائي.

وتعد البطولة أولى بطولات اتحاد غرب آسيا التي تقام بسلطنة عُمان، وتشهد مشاركة 8 منتخبات وزعت على مجموعتين، وضمت المجموعة الثانية حامل اللقب الأردن والإمارات والسعودية وسوريا.

وتقام بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين مواليد 2008 (تحت 15 عاماً)، من مرحلة واحدة في دور المجموعات ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، ثم يصعد الفائزان من هذا الدور إلى المباراة النهائية.

عمان 0-1 اليمن

بطولة اتحاد غرب آسيا للنائشين (المجموعة A – الجولة 2)

مجمع السعادة الرياضي في مدينة صلالة

انتهت

تشكيلة منتخب عمان اليوم: علي العويني – محمد المشايخي – الحسن القاسمي – فهد المشايخي – معاذ الهنائي – الوليد البريدي – ابراهيم التميمي – اصيل الحبسي – محمد الصالحي – فراس السعدي – سليمان المحروقي.

تشكيلة منتخب اليمن اليوم: وضاح احمد – عادل قاسم – اسامة النوار – محمد الجراش – هاشم النشيري – زيد الجراش – محمد شمس الدين – عبدالرحمن عبدالنبي – علي دليو – عبدالعليم سالم – يونس صالح.

مقالات ذات صلة