كرة القدم الإفريقية

فيديو ملخص مباراة المصري البورسعيدي و المنصورة في كأس مصر 2021

مواجهة المصري البورسعيدي Vs المنصورة اليوم 12-6-2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو ملخص مباراة المصري البورسعيدي و المنصورة ضمن مباريات اليوم الاحد 12-6-2022، في دور الـ32 من كأس مصر 2021.

قاد (حسام حسن) في ظهوره الأول مع المصري البورسعيدي خلفاً للمدرب التونسي (معين الشعباني) فريقه لقلب الطاولة على المنصورة 2-1 في ريمونتادا مذهلة بعد ان كان متأخراً بهدف.

انتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقان، وشهدت الدقيقة 12 أنقاذ حارس مرمى المصري عصام ثروت مرماه بعدما تصدى ببراعة لرأسية لاعب المنصورة ضياء.

وخلال الشوط الثاني شهدت الدقيقة 48 أول فرصة للمصري البورسعيدي عن طريق رأسية اللاعب النيجيري (أوستين أوموتو) لكن حارس المنصورة (عاطف نصحي) أمسك الكرة برشاقة كبيرة.

وبعد العودة لتقنية الفيديو VAR أحتسب الحكم أسامة اسماعيل ركلة جزاء لمصلة المنصورة في الدقيقة 58 سدهها بنجاح اللاعب (أحمد عبد العال).

ومن ضربة جزاء تحصل عليها البديل (عمر مرعي) للمصري البورسعيدي في الدقيقة 73 سجل (محمد جريندو) هدف التعادل.

وبعد مرور أقل من 10 دقائق نجح المصري في تسجيل الهدف الثاني عبر البديل (أحمد الشيخ) بصناعة نموذجية من اللاعب (فريد شوقي).

استقبل استاد برج العرب بالاسكندرية مواجهة المصري البورسعيدي امام فريق دوري الدرجة الأولى نادي المنصورة، في المباراة رقم 14 بدور الـ32 من كأس مصر عن الموسم الجاري 2021/2022.

وتعد مباراة المصري امام المنصورة اليوم هي الأولى تحت قيادة المدرب حسام حسن في ولايته الرابعة مع الفريق الساحلي خلال 15 عامًا؛ وتولى المهمة خلفًا للتونسي معين الشعباني الذي رحل بنهاية شهر مايو المنصرف.

في المقابل، بدأ المنصورة مشواره في كأس مصر 2021 من الدور التمهيدي الثاني، وفاز على بايونيرز بهدفين دون رد، وتجاوز دكرنس ومركز شباب السرو بركلات الترجيح في الدور الثالث والرابع على الترتيب، وتأهل لملاقاة المصري في دور 32.

وأدار مباراة المصري و المنصورة اليوم، الحكم أسامة اسماعيل، ويساعده كل من، اسامة السيد وابراهيم السودانى، ويتواجد محمود ناصف كحكم رابع، وسيتولى مصطفى الشهدى وهانى خيرى مهمة حكم الفيديو -الفار-.

وانطلقت صافرة بداية مباراة المصري والمنصورة في تمام الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش، 18:30 بتوقيت مصر؛ ونقل البث المباشر على قناة أون تايم سبورتس HD2، بصوت المعلق الرياضي أيمن الكاشف.

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر والتغطية الحية لمباريات اليوم في جميع البطولات والدوريات. مكتب ميركاتو داي للبث المباشر المكتوب لحظة بلحظة ومتابعة لآخر الأخبار والفاعليات.

مقالات ذات صلة