كرة القدم الإفريقية

حسام حسن يقود المصري لقلب الطاولة على المنصورة في ريمونتادا مذهلة بكأس مصر

مواجهة المصري البورسعيدي Vs المنصورة اليوم 12_6_2022

تعرف على نتيجة مباراة المصري البورسعيدي و المنصورة اليوم الاحد 12-6-2022 في دور الـ32 من كأس مصر 2021، على استاد برج العرب بالاسكندرية.

قاد (حسام حسن) في ظهوره الأول مع المصري البورسعيدي خلفاً للمدرب التونسي (معين الشعباني) فريقه لقلب الطاولة على المنصورة 2-1 في ريمونتادا مذهلة بعد ان كان متأخرا  بهدف.

انتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقان، وشهدت الدقيقة 12 أنقاذ حارس مرمى المصري عصام ثروت مرماه بعدما تصدى ببراعة لرأسية لاعب المنصورة ضياء.

وخلال الشوط الثاني شهدت الدقيقة 48 أول فرصة للمصري البورسعيدي عن طريق رأسية اللاعب النيجيري (أوستين أوموتو) لكن حارس المنصورة (عاطف نصحي) أمسك الكرة برشاقة كبيرة.

وبعد العودة لتقنية الفيديو VAR أحتسب الحكم أسامة اسماعيل ركلة جزاء لمصلة المنصورة في الدقيقة 58 سدهها بنجاح اللاعب (أحمد عبد العال).

ومن ضربة جزاء تحصل عليها البديل (عمر مرعي) للمصري البورسعيدي في الدقيقة 73 سجل (محمد جريندو) هدف التعادل.

وبعد مرور أقل من 10 دقائق نجح المصري في تسجيل الهدف الثاني عبر البديل (أحمد الشيخ) بصناعة نموذجية من اللاعب (فريد شوقي).

تعد مباراة المصري امام المنصورة اليوم هي الأولى تحت قيادة المدرب حسام حسن في ولايته الرابعة مع الفريق الساحلي خلال 15 عامًا؛ وتولى المهمة خلفًا للتونسي معين الشعباني الذي رحل بنهاية شهر مايو المنصرف.

في المقابل، بدأ المنصورة مشواره في كأس مصر 2021 من الدور التمهيدي الثاني، وفاز على بايونيرز بهدفين دون رد، وتجاوز دكرنس ومركز شباب السرو بركلات الترجيح في الدور الثالث والرابع على الترتيب، وتأهل لملاقاة المصري في دور 32.

مقالات ذات صلة