كرة القدم الإفريقية

أون سبورت تكشف رد فعل ايهاب جلال بعد إبلاغه بقرار إقالته من تدريب منتخب مصر

كشفت قناة اون تايم سبورت، رد فعل ايهاب جلال الميدر الفني لمنتخب مصر على التصريحات التي أدلى بها جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم بشأن توجيه الشكر له، وتعيين مدرب اجنبي خلال الفترة المقبلة.

وكان ايهاب جلال قد تلقى أنباء التصريحات التي أدلى بها جمال علام، عقب وصول بعثة منتخب مصر إلى كوريا الجنوبية لخوض المباراة الودية التي ستقام على ملعب سيول يوم الثلاثاء المقبل.

وكشف مراسل اون تايم الموجود مع بعثة منتخب مصر في كوريا الجنوبية، رد فعل ايهاب جلال بعد اعلانه تكليف محمد بركات وحازم امام عضوي مجلس الادارة ببحث عن مدرب اجنبي جديد.

وقال مراسل القناة: “تصريحات جمال علام نقلت للاعبين، وكانت لها اثر سلبي كبير على الجهاز الفني بعدما وصلوا إلى كوريا الجنوبية”.

وأضاف: “هناك حالة احباط تسيطر على البعثة، لكن ايهاب جلال أكد بأنه لن يتأثر بما يدور في القاهرة، وسيعمل على تقديم مستوى قوي أمام كوريا الجنوبية رغم الغيابات الكثيرة في صفوف منتخب مص{.

وأشار إلى ان ايهاب جلال علم بانه تقرر اقالته من تدريب منتخب مصر بعدما وصل إلى مطار القاهرة الدولي، حيث وصلت له العديد من الرسائل عبر الهاتف.

وأكد مراسل قناة أون تايم سبورت، أن ايهاب جلال أكد بأنه لن يتأثر بذلك، وطالب اللاعبين ببذل قصارى جهدهم في لقاء كوريا الجنوبية، موضحًا بأن خالد الدرندلي رئيس البعثة كان حريص على عقد جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين لشرح الوضع، وأبلغهم بعدم صدور أي قرار رسمي بشأن ايهاب جلال

ووصلت اليوم الأحد بعثة منتخب مصر إلى كوريا الجنوبية على متن طائرة خاصة في رحلة استغرقت أكثر من 10 ساعات، ويترأس البعثة خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد ومحمد بركات عضو المجلس.

ويخوض منتخب مصر مباراة ودية أمام كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل، والتي ستنطلق في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

مقالات ذات صلة